إعلان

بالأسماء ضحايا حادث الوادي الجديد والتعرف على 5 جثث متفحمة بينهم طفلين وطالب بالشرطة

12:08 م الجمعة 06 سبتمبر 2013

الوادي الجديد - محمد الباريسي:

تمكن عدد من الأهالي بالوادي الجديد من التعرف على جثث ذويهم في الحادث المروع الذي شهدته المحافظة ليلة أمس علي طريق الخارجة – أسيوط والذي أسفر عن مصرع 11 شخصا  بينهم طفلان نتيجة اصطدام سيارة أجرة 7 راكب بسيارة أخرى ملاكي، محافظة الغربية، واحتراق كلا السيارتين بالكامل.

وتظاهر  الأهالي أمام مستشفى الخارجة العام بمدينة الخارجة لاستلام جثث ذويهم بعد أن تفحمت نتيجة اصطادم السيارتين واستطاع الأهالي التعرف علي بعض الجثث من خلال معرفتهم بوجودهم داخل سيارة الأجرة بالإضافة إلى علامات بسيطة بالجثث نفسها.

وتمكن الأهالي من تحديد هوية 5 أشخاص وهم: '' حسن علي حبيب، من مدينة باريس، أحمد فؤاد محمد من الخارجة، محمد عمر خليفة من الخارجة ، سائق السيارة الأجرة، أسامة أحمد أبو الحسن، طالب بالفرقة الرابعة بكلية الشرطة من الخارجة، أحمد فاروق عيد، من مدينة الخارجة، فيما حدثت مشادات بين الأهالي وبعضها في عملية استلام الجثث وإدارة المستشفي نظرا للتزاحم الشديد أمام مشرحة المستشفى.

ومن جانبها أعلنت مديرية الصحة بالوادى الجديد عن أسماء 11 شخصا ممن لقوا مصرعهم  في الساعات الأولى من صباح اليوم فى الحادث وهم كل من :منى محمود نصر (20 عاما)، فوزية محمد (63 عاما )، أسماء غريب، ياسر ركابي، أسامة ابو الحسن (21 عاما)، حسن على  حبيب (55 عاما)، أحمد سعيد الشواطر (41 عاما) ، محمد عمر خليفة (30 عاما) ، احمد عيد فاروق ، عبد العزيز عاطف (23 عاما )، محمد بدوى يوسف عزت .

وصرحت النيابة العامة بدفن الجثث.

يذكر أن الحادث وقع ليلة امس عند منطقة الكيلو 130 بطريق الخارجة – أسيوط بين سيارة أجرة 7 راكب تحمل لوحات معدنية رقم 2267 أجرة الوادي، وسيارة أخري ملاكي لم يتم تحديد ارقام لوحاتها بسبب تعرضها للحريق وطمس ملامحها بالكامل , واسفر الحادث عن مصرع كل ركاب السيارتين حيث يوجد 7 جثث بسيارة الاجرة و4 جثث اخرين بسيارة ملاكي الغربية لم يتم تحديد هويتهم حتي الان .

وتحرر عن الحادث محضر برقم 4019 جنح الخارجة، وشرعت النيابة في استكمال التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان