إعلان

بالصور..مياه الأمطار تتراكم وانقطاع الكهرباء بعشرات القرى بكفر الشيخ

03:52 م الأربعاء 07 يناير 2015


كفر الشيخ - إسلام عمار:

استمرت موجة الطقس السيء التي تتعرض لها مدن ومراكز محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، حيث شهدت العديد من قرى المحافظة انقطاعاً مستمراً للتيار الكهربي، وتراكم مياه الأمطار في شوارع المدن والمراكز، فيما يسعى مسؤولي الوحدات المحلية للتعامل مع مياه الأمطار المتراكمة.

ففي مدينة سيدي سالم وبسبب سوء الأحوال الجوية، انقطع التيار الكهربي لفترات طويلة ما بين 4 و5 ساعات عن معظم مناطق المدينة، وفي قرية عقله القبلية التابعة لمركز سيدي سالم، انقطع التيار الكهربي منذ مساء أمس.

وانقطع التيار الكهربي ايضا منذ مساء أمس في قرى أبو سكين، وعمران، وسالم، وإيطاليا، والتفتيش 7 و8 و10 و11 و13، والأصلاح والأبعادية، والزعفران وضواحيها، وقرى 36، و،12 و،42، و7 و8 والثلاث كباري و83 التابعون لمركز الحامول، بالإضافة إلى قري المنشية الكبرى، والمنشية الصغرى، وشباس عمير، وصروة، ومنية قلين التابعون لمركز قلين الذين شهدوا انقطاعاً للتيار الكهربائي لفترات متعددة.

وفي مدينة دسوق شهدت شوارع سعد زغلول والشركات، والدلتا، توقفاً في الحركة التجارية بسبب تراكم مياه الأمطار نتيجة سقوط الأمطار المتواصلة على أنحاء المدينة، ولم يختلف الأمر في مدن قلين والحامول، وبيلا، والرياض، والبرلس وبلطيم، حيث تحولت معظم شوارع هذه المدن إلى برك مياه.

كما شهد طريق سيدي سالم – كفر الشيخ، وقواع عدد من الأشجار على جانبي الطريق، ما أدى إلى قطع الطريق لساعات، وتم فتح الطريق بمعاونة الأهالي الذين أسرعوا في نقل الأشجار من على الطريق بعد حدوث تكدس للسيارات.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان