إعلان

حملت سفاحًا من عشيقها فقتلها أشقائها الثلاثة بالبحيرة

09:57 ص السبت 15 أكتوبر 2016

حملت سفاحًا من عشيقها فقتلها أشقائها

البحيرة – أحمد نصرة:

أقدم 3 فلاحين، من مركز أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، على قتل شقيقتهم، والتخلص من جثتها بسبب ما وصفوه سوء سلوكها وحملها سفاحًا من عشيقها الذي هربت معه.

تبلغ لمركز شرطة أبو المطامير بالعثور على جثة لأنثى في العقد الثالث من العمر، مقيدة القدمين وموثقة بماسورة خرسانية، ملقاه بمصرف الصرف الصحي الخاص بقرية العشرة آلاف، و في حالة تعفن رمى ولا توجد بها إصابات ظاهرية.

أسفرت جهود فريق البحث إلي تحديد شخصية المجني عليها وتبين أنها تدعى "هـ.ع" 32 عامًا ربة منزل ومقيمة بذات القرية، وبالتحري عنها بمنطقة سكنها تبين أنها سيئة السمعة وأنها ارتبطت بعلاقة عاطفية مع شاب قام على أثرها زوجها بتطليقها، وعادت للإقامة طرف عائلتها ثم تركت منزلهم لفترة وعادت وهي تحمل بين أحشائها حملاً سفاحاً.

و توصلت تحريات فريق البحث إلي أن مرتكبي الواقعة هم كل من : "ر.ع"48 عاماً فلاح ، و "م.ع " 29 عاماً فلاح، و "ص.ع " 26 عاماً فلاح، أشقاء المجني عليها ، ومقيمون بذات العنوان.

وجرى ضبط المتهمين وبمواجهتهم أفادوا بارتكاب الواقعة ثأراً لشرفهم حيث عقدوا العزم وبيتوا النية على التخلص منها عن طريق كتم أنفاسها ، وتقييد قدميها وتوثيقها بماسورة خرسانية وإلقائها بمكان العثور على جثتها.

تحررالمحضر اللازم ، وجار العرض على النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان