إعلان

محافظ دمياط يكرم اسم أحد ضحايا كمين زقدان في سيناء

05:40 م السبت 15 أكتوبر 2016

شهيد الواجب

دمياط - محمد عبده:

نعى محافظ دمياط، الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، ضحايا الهجوم الإرهابي الذي تعرض له كمين زقدان جنوبي بئر العبد في محافظة شمال سيناء، فيما قرر تكريم أسرة المجند علي عادل زهيري أحد ضحايا الحادث، تقديرًا لدوره في الدفاع عن تراب الوطن، إلى جانب إطلاق اسمه على إحدى المؤسسات الحكومية بمركز فارسكور.

وأضاف محافظ دمياط، في حديثه إلى ذوي المجند: "الجيش المصري برجاله البواسل الذين مازالوا يقدمون التضحيات سيظل الدرع الواقي الذي يصون مقدرات الوطن ويحمي ترابه".

وشارك المحافظ في الجنازة العسكرية التي حضرها عدد من القيادات التنفيذية والأمنية، وانطلقت الجنازة من مسجد العبد وحتى مقابر المركز، ودقت الطبول خلالها وسط هتافات تطالب بالقصاص من القتلة.

وتبنى تنظيم "أنصار بيت المقدس" الإرهابي في سيناء، الهجوم الذي استهدف كمين زغدان بمدينة العريش صباح أمس. كما نشر التنظيم -عبر شبكة الإنترنت- بيانًا حمل اسم "ولاية سيناء"، قال فيه إن عناصره نفذت الهجوم على حاجز "رقدان" جنوبي منطقة بئر العبد بمدينة العريش.

وكان المتحدث العسكري، العميد محمد سمير، أعلن مقتل 12 وإصابة 6 من أبطال القوات المسلحة في الهجوم الذي أعقبته اشتباكات أسفرت عن مقتل 15 إرهابيًا وإصابة عدد آخر.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان