إعلان

القبض على عاطل استدرج طفلاً إلى "عشة" واعتدى عليه جنسيًا بالشرقية

10:29 ص الجمعة 21 أكتوبر 2016

صورة تعبيرية

الشرقية - فاطمة الديب:

تمكنت مباحث قسم شرطة أول الزقازيق، في محافظة الشرقية، من كشف غموض اختفاء طفل يبلغ من العمر 12 عامًا، حيث تبين قيام عاطل باستدراجه وخطفه والاعتداء الجنسى الكامل عليه فى إحدى العشش بناحية عزبة الصعايدة التابعة لمركز الزقازيق .

البداية كانت ببلاغ تلقاه الرائد حسين أبو فول رئيس مباحث قسم شرطة أول الزقازيق من "ط"، باختفاء نجله "ع" البالغ من العمر 12 عامًا، بالصف السادس الابتدائي، في مدينة الزقازيق، منذ 10 أيام، ولم يتهم أحدًا في الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 6162 إداري القسم لسنة 2016 .

على الفور تم تشكيل فريق بحث قاده الرائد حسين أبو فول، وشارك فيه معاونوه وعلى رأسهم النقيب عمرو عودة، تحت الإشراف المباشر للواء هشام خطاب مدير إدارة البحث الجنائى، أسفرت جهوده عن كشف مكان احتجاز الطفل بناحية عزبة الصعايدة التابعة لمركز الزقازيق.

وهو ما أكدته المصادر السرية، وبتكثيف التحريات تبين أن وراء الواقعة " ع . ك "، عاطل ومقيم بمدينة الزقازيق، استدرج الطفل من ميدان المحطة ليلاً بعد أن أوهمه باصطحابه للملاهي، داهم على إثرها ضباط وأفراد القسم مكان المتهم وألقوا القبض عليه.

بمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف باختطاف الطفل واستدراجه إلى ناحية عزبة الصعايدة، وإيداعه بإحدى العشش والتعدي عليه جنسيًا بشكل كامل كُرهًا عنه.

تحرر عن الواقعة المحضر رقم 50 / 177 أحوال القسم لسنة 2016.. وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان