إعلان

مواطن بالدقهلية يُفاجئ بفاتورة كهرباء بقيمة 51 ألف جنيه ..والشركة: "لازم يدفع"

12:49 م الأربعاء 05 أكتوبر 2016

أحمد أبوالعنين

الدقهلية- رامى محمود:

فوجئ أحد المواطنين بمنطقة تقسيم طرطير بمدينة المنصورة بالدقهلية، بمطالبة شركة كهرباء شرق المنصورة لة بسداد قيمة الفاتورة المستحقة عن شهر سبتمبر بمبلغ 51 ألف جنية نظير استهلاكة لمدة شهر واحد فقط .

وقال أحمد أبوالعنين أبوالعنين"صاحب الفاتورة" أنة فوجئ بالمحصل يطلب منة تحصيل مبلغ 51 ألف جنية نظير سداد فاتورة مستحقة عن شهر سبتمبر مشير الى ان الفاتورة رقم 13303 والتى تضمنت اللوحة رقم 685 عن محاسبة شهر سبتمبر بتاريخ 9/2016 تضمن أستهلاك وقدرة 72176 كيلو .

وأضاف أبوالعنين أسكن بشقة حجرتين وصالة ولايزيد معدل إستهلاكى الشهرى عن 70جنيها وأعلي فاتورة دفعتها كانت 170 جنية حتى فوجئت بالفاتورة يرتفع أجمالي ما استهلكته خلال سنتين تقريبا من 2060 كيلو وات ساعة إلي 73176 كليو وات ساعة وذلك في فاتورة شهر سبتمبر الأخيرة.

وأكد صاحب الفاتورة أنه منتظم في سداد الفاتورة ، ومعو جميع الفواتير السابقة وعندما تقدم بشكوى الى شركة الكهرباء كانت الإجابة أنهم سيقومون بتشريح الفاتورة علي 23 شهرا.

وأوضح أن دخله الشهري لا يمكنه من سداد هذا المبلغ حتى لو بعد سنوات، فهو عامل عادي وعلي الشركة أن تراجع نفسها والعدادات لديها، وأن يبحثوا في جميع الشهور الماضية فلن يجدوا أي استهلاك يزيد عن 200 أو 300 كيلو في الشهر.

وتعجب قائلا:" أنا لو عندي مصنع وتكيفات لن يكون استهلاكي بهذه الصورة المبالغ فيها " ولما حاولت الشكوى لم أجد من يسمع لي سوى " هايتم تشريح الفاتورة لك " وكأنني استهلكت كل هذه الكهرباء بالفعل وسيتم إعادة حسابها علي شرائح أقل.

من جانبها، قالت المهندسة ابتهال الشافعي، رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء، أننا سنقوم بإعادة تشريح الفاتورة ويمكن أن يكون تراكمات من شهور سابقة ، ونفحص عداد الكهرباء والإجراء الذي تم اتخاذه صحيح وهو تشريح الاستهلاك علي الشهور القادم وسيدفع في نفس المعدل الذي كان يدفعه من قبل.

1

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان