إعلان

مدير أمن الإسكندرية يطالب التجار بخفض هامش الربح

11:31 ص الخميس 10 نوفمبر 2016

اللواء عادل تونسي مع أعضاء الغرفة التجارية

الإسكندرية – محمد عامر:

عقد اللواء عادل تونسي، مدير أمن الإسكندرية، الخميس، اجتماعا مع أعضاء الغرفة التجارية من تجار الخضر والفاكهة والمواد الغذائية وأصحاب المخابز البلدية، لمتابعة توافر السلع الرئيسية بأسعار مناسبة لتخفيف الأعباء على المواطنين وخاصة محدودي الدخل.

وطالب "تونسي" التجار بالمساعدة في خفض الأسعار، وذلك بعمل عروض وتخفيضات واستمرارها لمدد طويلة وخاصة على السلع الأساسية والعمل على وصولها لمستحقيها وخفض هامش الربح.

على الجانب الآخر، أكد تجار سوق الجملة "وكالة الحضرة" بسرعة إنفاذ قرار رئيس الوزراء بشأن إقامة سوق جملة جديد على مساحة 82 فدان بطريق محور التعمير، بما يساهم في وصول المزارعين بسهولة مما يترتب عليه تخفيض تكلفة تداول السلع.

وأشار التجار خلال لقائهم بمدير الأمن، إلى تضررهم من وجود ثلاجات "خضار وفاكهة" خارج سوق الجملة بدون ترخيص، مطالبين بغلقها لإحكام السيطرة على الأسعار.

ومن جانبهم اقترح تجار شعبة البقالة بالغرفة التجارية بالإسكندرية توزيع السكر على البقالين التموينيين أولاً ثم المجمعات الاستهلاكية مع تشديد الرقابة عليها، وتعهدوا بالعمل على توافر السلع الغذائية للمواطنين بسعر عادل والتعاون مع أجهزة الدولة الرقابية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان