إعلان

"والى" تسلم 48 شقة للأسر الأولى بالرعاية فى الإسكندرية

01:41 م الإثنين 14 نوفمبر 2016

الإسكندرية – محمد عامر:
سلمت الدكتورة غادة والي، وزيرة التضامن الاجتماعي، اليوم الآثنين، يرافقها اللواء محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية، واللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، 48 شقة للأسر الأولي بالرعاية بالإسكندرية من بينها وحدات بمشروع غيط العنب "بشائر الخير1".
وقالت "والى" فى تصريحات لها خلال جولتها بمنطقة غيط العنب، إن الوحدات السكنية تم تنفيذها من خلال الهيئة الهندسية للقوات المسلحة وبدعم من رجال الأعمال بالإسكندرية، مؤكدة على إهتمام الدولة برعاية الأسر الفقيرة وتوفير مساكن أدمية لهم.
وأوضحت الوزيرة أن مساحة الوحدات السكنية التي تم تسليمها تبلغ 90 مترا، لافتا إلى البدء فى دراسة الحالة الإجتماعية للأسر المستفيدة من الوحدات السكنية لضمهم لبرنامج تكافل وكرامة، بالإضافة إلى تدريب الشباب علي الحرف في مراكز التدريب الموجودة بغيط العنب.
ومن جانبه، أشاد اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، بالجهد المبذول من القوات المسلحة ووزارة التضامن الإجتماعي في مجال الارتقاء بالعشوائيات وتوفير مساكن أدمية للأسر الفقيرة، مشيرا إلى إهتمام المحافظة بخلق فرص عمل للشباب وذلك بالتعاون مع جمعية رجال الأعمال.
يشار إلى أن وزيرة التضامن تفقدت مركز ذوي الإحتياجات الخاصة والوحدات السكنية التي تم تسليمها بالإضافة إلي مركز التدريب المهني، للتعرف على تجارب الشباب مع المركز فى حرف مثل الخياطة والنجارة.

فيديو قد يعجبك: