إعلان

بالفيديو والصور- والدة مفرج عنه في العفو: عرفت من "مصراوي".. وشكرًا سيادة الرئيس

03:08 م الجمعة 18 نوفمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بني سويف - أحمد كامل:

داخل منزل متوسط الحال بقرية نزلة البرقي التابعة لمركز الفشن أقصى جنوب محافظة بني سويف، يسكن الحاج مخلوف علام علي وزجته وأبنائه الثلاثة في انتظار وصول ابنهم "محمد البالغ من العمر23، عامًا، الصادر له، قرار رئيس الجمهورية، عبدالفتاح السيسي، رقم ٥١٥ لسنة ٢٠١٦، بالعفو عنه ضمن الدفعة الأولى التي شملت 82 من الشباب المحبوسين على ذمة قضايا.

بنبرة فرح يصاحبها دموع تحاول والدة المفرج عنه وتدعى فادية حسين عبد المنعم، ربة منزل، قائلة "ألف حمد وشكر ليك يا رب، ربنا كريم وعالم بينا وتعبنا خلال الفترة اللى اتحبس فيها ابني، لحد ما ربنا كرمنا وفوجئت باتصال هاتفي من نجل شقيقتي المقيم بدولة الإمارت يبلغني خلالها أن ابني ضمن المفرج عنهم بعفو رئاسي واسمه منشور على موقع" مصراوي" على النت وبالفعل دخلت وأهل القرية كلهم ولقينا كلامه صحيح، بعدها بساعتين اخته اتصلت من حلوان لأنها مقيمة هناك وقالت أنها هتروح تجيبه ويتغدا عندها ويرجع مساء".

وتابعت والدة محمد قائلة" معايا 3 من الأبناء غيره واحنا ناس على قد حالنا وملناش في السياسة ولا في الإخوان بس نصيبه جابه كدا وهو في أحداث جامعة الأزهر ومش هنقدر نقول غير الحمد لله، وبنشكر الرئيس عبد الفتاح السيسي، على العفو عنهم وعقبال باقي الشباب المحبوسين، لأن اليوم في السجن بيعدي بسنة على أسرهم.

ووجهن السيدة حديثها للرئيس قائلة" أنت أب وتشعر بمشاعر الأبوة، وربنا يخلي لك أولادك ويحميهم فهذا أمر كبير عند الله، ونتمني الافراج عن جميع المحبوسين".

وقال مخلوف علام علي، والد المفرج عنه، " الحمد لله ربنا عالم بحالنا، قدمت على طلب أمس الخميس لجهة عملي للحصول على قرض من البنك للحصول على مبلغ 10 آلاف جنيه، لتسديدها غرامة لنجلي، والمقرر انتهاء مدة الثلاث سنوات المحكوم عليها فيها بعد 24 يومًا، رغم ذلك نوجه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهوية على رعايته لأبنائه الشباب واهتمامه بهم وتذكره لهم، مضيفًا:" لم أتمالك نفسي من الفرحة وبكيت، بالرغم أني لم أبكي علي أحد من قبل".

ووجه والد المفرج عنه حديثه قائلا"ربنا يبارك في سيادتكم ويعنكم على المسئولية اللي حملتوها".

وعمت الفرحة وتعالت الزغاريد بمنزل الأسرة التي بدأت في استقبال أهالي القرية الذين توافدوا بكثرة لتقديم التهنئة فور علمهم بنبأ الإفراج عن " محمد وانتظارا لقدومه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان