إعلان

بالفيديو.. المفرج عنهم وأهاليهم بالبحيرة يروون لحظات استقبال خبر العفو

01:30 م السبت 19 نوفمبر 2016

المفرج عنهم

البحيرة – أحمد نصرة:

روى عدد من الشباب المشمولين بالعفو من أبناء محافظة البحيرة وذويهم لـ"مصراوي"، لحظة استقبالهم لخبر قرار العفو، وتباينت مشاعرهم بين الفرحة وعدم التصديق.

وقال شادي سعيد، أحد الشباب المشمولين بالعفو الرئاسي، إنه لم يعلم بالقرار إلا مع بدء إجراءات الإفراج عنه صباح أمس الجمعة، من برج سجن العرب، حيث كان هو وزملائه داخل حبسهم لا يعلمون شيئاً عن العالم الخارجي.

وقال شقيق الشاب معتز مكاوي، إنه استيقظ على هاتف من صديق له يخبره بأن اسم شقيقه ضمن المشمولين بالعفو، وأنه في باديء الأمر لم يصدق، حتى تأكد من أكثر من مصدر.

من جانبه أكد والد الشاب معتز مكاوي أنه علم بالخبرعن طريق صفحات التواصل الاجتماعي بعدما انتشر سريعًا كالنار في الهشيم بين صفحات أصدقاء أبناءهم.
واستقبل العشرات من أهالي وأصدقاء بعض الشباب المفرج عنهم من محافظة البحيرة، أبناءهم أمس الجمعة، بمدخل مدينة دمنهور، بالطريق الزراعي السريع والذي تحول إلى مظاهرة فرح.
كان الرئيس عبد الفتاح السيسي أصدر القرار الجمهورى رقم 515 لسنه 2016، بالعفو عن بعض الشباب المحبوسين، ويضم القرار 82 شاباً ممن صدر بحقهم أحكام نهائية، بينهم 15 شاب من محافظة البحيرة.

والمفرج عنهم من أبناء محافظة البحيرة هم كل من إسلام عبد الستار محمد على، مزارع، و أحمد حمدى سعد مصرى، مزارع، و مصطفي بلال فهمى علي فيالة ، مندوب مبيعات، و أحمد سمير محمد عبد الحليم البرلسى ، طالب، وعلاء يسرى عبد المعبود ابراهيم ، دبلوم صنايع، و محمود أيمن محمد محمد الشراكى، طالب، وعمرو عبد النبي حفظى مسلوب، طالب، و عبد القادر زايد عبد القادر حسانين، طالب، ومحمد نصر عبد العاطى محمد، طالب ، وعبد الله صبرى عبد القادر عبد العاطى، طالب، و إسلام سيد محمد خلاف، طالب و معتز محمد أحمد مكاوى، محامى، و أحمد محمد مرسى السمخراطى، مهندس ،و شادى سعيد شعبان سعيد، صيدلى، وإسلام نبوى كامل نبوى زيدان، طالب .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان