إعلان

إصابة شقيين وضبط أسلحة في اشتباكات مع الشرطة بالمنيا

06:26 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

أرشيفية

المنيا ــ ريمون الراوي:

اشتبكت مجموعة من الخارجين عن القانون مع قوة أمنية تتبع مركز شرطة أبوقرقاص، اليوم الثلاثاء، أثناء توجه القوة لإخلاء مساحة من الأراضي أملاك الدولة.

وأسفرت الاشتباكات عن إصابة شقيين من المطلوبين أمنيا، وضبط أربعة من أعوانهما وترسانة من الأسلحة، فيما لم تسجل خسائر بين رجال الشرطة .

وتلقي اللواء فيصل دويدار، مدير أمن المنيا، إخطاراً من اللواء محمود عفيفي، مدير إدارة البحث الجنائي، بوقوع مقاومة مسلحة لعمل قوة أمنية تتبع مركز شرطة أبوقرقاص، أثناء تأدية ع"ملها في رفع تعديات علي قطعة أرض أملاك دولة، مساحتها 3 أفدنة بعزبة "الديابة" التابعة للمركز.

وأفادت التحريات الأولية عن الواقعة أنه بمجرد وصول القوات للأرض محل التعدي، بادر مجموعة من الأشقياء والمطلوبين أمنيا بإطلاق النيران صوب قوات الشرطة، مما دفع القوات لمبادلتهم إطلاق النيران.

وبعد توقف النيران ونجاح قوات الأمن في تطويق منطقة التعامل المسلح، بواسطة تعزيزات أمنية، تبين إصابة اثنين من الأشقياء هما: "محمد.ع"، و شقيقه "خليفة.ع"، وكلاهما فلاح، وتم نقلهما لمستشفي حكومي تحت حراسة مشددة .

وتمكنت القوات من ضبط أربعة من أعوانهما وهم كلا من: "حسن.ع"، 42سنة، والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدد من القضايا، و"أحمد.ع"، 36 سنة، حاصل على دبلوم، و"محمد.ع"، 44 سنة مالك متجر أدوات صحية، و"عبد الرحمن.ع" 26 سنة حاصل علي دبلوم.

وبتفتيش القوات لمنطقة الاشتباك عقب ضبط المتهمين، عثرت على مدفع "جرينوف"، و5 بنادق آلية، وجوال ذخيرة بحوزة المتهمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان