إعلان

بالصور.. اعتصام معلمين أمام أبواب مجلس مدينة بيلا بكفر الشيخ

10:43 م الثلاثاء 29 نوفمبر 2016

كفر الشيخ - إسلام عمار:

اعتصم عددًا من المعلمين التابعين لإدارة بيلا التعليمية بكفر الشيخ، مساء اليوم الثلاثاء، أمام أبواب الوحدة المحلية للمركز والمدينة، اعتراضًا على عدم تنفيذ قررارات لجنة المديرية، الخاصة بسد عجز المدرسين في مدارس أخرى - بحسب قولهم.

وقال أبواليزيد على عوض - معلم:" إن لجنة تابعة لمديرية التربية والتعليم، أصدرت عدة قرارات من أهمها ندب العاملين بديوان إدارة بيلا التعليمية، لتدريس مواد لمدة 3 أيام فى الأسبوع، وإلغاء تكليف موجهي الأقسام المتواجدين بالإدارة، وعودتهم مدرسين".

وأكد أبو اليزيد، خلال تصريحات لـ "مصراوي" أن البند الأول من قرار اللجنة، تغير تماماً فبدلا من ندب العاملين بديوان الإدارة، أصبح المنتدبين معلمين بمدارسهم من دفعات 1986 إلى 1995، وذلك لسد العجز بمدارس أخرى خارج محال إقامتهم، موضحاً أن أعمارهم تتراوح ما بين 47 إلى 55 سنة، وعندما سألوا عن المدارس المنتدبين إليها تبين لهم أنها لا يوجد بها عجز.

وأشار إلى أن مطالبهم تتمثل بضرورة تفعيل القرار الحقيقي بندب العاملين بديوان إدارة بيلا التعليمية، إلى وظائف التعليم فى المواد التى بها عجز 3 أيام فى الأسبوع، وليس معلمى المدارس، لأن هناك من يعمل حديث العهد بإدارة بيلا التعليمية، وعمل رول فى الإدارة التعليمية، بحيث يحصل كل معلم على دوره فى الندب، وكذا الغاء ندب المعلمين المقيدون على المرحلة الإعدادية، لمراحل التعليم الإبتدائى، والغاء تكليف موجهى الأقسام المتواجدين، فى الإدارة وعودتهم لعملهم.

وقال عبد المنعم شعبان - مدير عام إدارة بيلا التعليمية، فى تصريحات خاصة لـ (مصراوي):"إن القرار مجرد انتداب ليومين فقط، بالمدارس الإبتدائية بقرى كفر قته، وحازق، وشعبانه، والديبة، والعجمي، القريبة من محال إقامة المعتصمين".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان