إعلان

مجازاة ونقل مديرة مدرسة بدمياط بسبب إهانة النشيد الوطني

04:24 م الأربعاء 30 نوفمبر 2016

دمياط – محمد عبده:

قال عطا خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، إن إدارة الشئون القانونية انتهت من التحقيقات في واقعة عدم التزام الطالب المسئول بالطابور المدرسي في مدرسة الإسماعيلية الإعدادية التابعة لإدارة كفر سعد التعليمية فضلا عن ترديده ألفاظ تحمل السخرية.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح صحفي، اليوم الأربعاء، أنه تقرر مجازاة نوال زهران المكلفة بإدارة المدرسة بخصم 15 من راتبها مع إلغاء تكليفها بإدارة المدرسة وعودتها إلى وظيفتها الأصلية ونقلها إلى إدارة ميت أبو غالب، فضلا عن مجازاة أسامة أحمد مشعل معلم التربية الرياضية بخصم 15 يوماً من راتبه مع نقله إلى مدرسة أخرى بإدارة ميت أبو غالب التعليمية.

وتقرر مجازاة مدحت شوقى أحمد مسئول أمن مدرسة الإسماعيلية الإعدادية بخصم 15 يوماً من راتبه ونقله لإدارة ميت أبو غالب التعليمية بمسماه الوظيفى، وإحالة الطالب أحمد السعيد إلى الشئون القانونية.

وشهدت مدرسة قرية الإسماعيلية الإعدادية المشتركة واقعة مثيرة للجدل، الثلاثاء، بعدما اتهم عدد من أعضاء هيئة التدريس الطالب المسئول عن تشغيل الطابور المدرسي بإهانة النشيد الوطني من خلال تلفظه بكلمات خارجة قبل أن يأخذ وكيل المدرسة "الميكروفون" من يده ويردد الكلمات الصحيحة للطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان