إعلان

خدمات أمنية على محطات وقود بالمنيا.. والمرور تدرس التوترات المحتملة

11:24 ص الجمعة 04 نوفمبر 2016

المنيا ــ ريمون الراوي:

انخفض معدل التزاحم عل محطات الوقود صباح اليوم بالمنيا، بعدما أوقفت بعض المحطات ضخ الوقود لنفاذ الحصص، قبل تطبيق التعريفة الجديدة مساء أمس الخميس.

وشهدت محطات الوقود إقبالا متوسطا اليوم الجمعة، في الوقت الذي شددت مديرية أمن المنيا علي وجوب تواجد خدمات أمنية علي محطات الوقود، تتشكل من أمين شرطة برفقة أفراد معاونين، للتصدي لأية محاولات للشغب، ومنع وقوع صدامات داخل المحطات مع تعبير بعض المواطنين عن سخطهم بسبب رفع سعر المحروقات.

وكلفت مديرية أمن المنيا مباحث المرور والتموين بإجراء دراسات حول أية توترات محتملة جائزة الحدوث، ربما تصل إلى إضراب من جانب بعض السائقين أو رفع تعريفة الأجرة على الركوب، للحيلولة دون حدوث أزمات صباح باكر السبت، أو تعذر انتقال الطلاب أو الموظفين، خاصة وأن المحافظة لا تقر إجازة يوم السبت للمصالح الحكومية.

وكشفت مصدر بقطاع تموين المنيا أن المحافظة لديها رصيد احتياطي كافي من كافة أنواع المحروقات والبوتاجاز، وأن محطات الوقود ستعمل بكافة طاقتها، لمنع حدوث أية اختناقات بالطرق أو تزاحم أمام محطات الوقود.

وأكد نفس المصدر أن قطاع التموين ضخ نحو ألف طن من السولار و ما يزيد عن 300 طن من البنزين بنوعيه، وسيوالي ضخ المزيد، لكون الاحتياطي الإستراتيجي للمحافظة يكفي لمنع أية أزمات حتي المفتعلة منها.

ولفت أن محطات التعبئة للبوتاجاز الخاصة بالمحافظة تعمل بكفاءة تحت متابعة، وأنها ضخت نحو 45 ألف اسطوانة منزلية ونحو 3 آلاف اسطوانة تجارية، وتواصل عملها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان