إعلان

بالصور - "صراع" بسبب زيادة الأجرة بكفرالشيخ.. ومواطنون:إدارة المواقف "بتتفرج"

03:06 م الجمعة 04 نوفمبر 2016

كفرالشيخ - إسلام عمار

شهدت المواقف العامة بمدن ومراكز محافظة كفرالشيخ، اليوم الجمعة، عدة مشادات كلامية بين سائقى السيارات، والمواطنين، بسبب فرض سائقون تعريفة ركوب مبالغ فيها، فى الوقت الذى يرفضها المواطنين.

وقال شريف محمود - مهندس معمارى:"الشعب المصرى بدأ يدير ظهره للحكومة، بسبب ارتفاع الأسعار، فى كافة السلع، وليست فى المواد البترولية فقط.. وبصراحة الوضع أصبح لاعيش ولا كرامة إنسانية، ولا حتى أمان، والأمان الحقيقى، إنى أشعر بتوفير أسعار مناسبة، بعدما أصبح القلق يحاصر أى أسرة مصرية، بعد غلو كل هذه السلع، واليوم بعد زيادة أسعار المواد البترولية أتجه سائقون لفرض تعريفة بحسب المزاج".

وتسائلت نعمه على حسن - طالبة بجامعة كفرالشيخ:" أين إدارة المواقف بالمحافظة، التى أصبحت بتتفرج فقط، على يفعله السائقين تجاه المواطنين، وخصوصا مع الطلاب، من خلال ابتزازهم لهم، وأضافت:"نحن لانرفض زيادة التعريفة التى تتناسب مع زيادة أسعار البترول، ولكن نرفض الزيادة المبالغ فيها".

ورفض رضا عبد الحليم - سائق، ما وصفه بـ" اتهامات المواطنين للسائقين برفعهم تعريفة الركوب بحسب أهوائهم" قائلا:"ليس من المعقول أن ترتفع أسعار الوقود، وتظل التسعيرة القديمة كما هي، لأن ذلك يعد بمثابة خراب بيوت لهم، وهم أرباب أسر، فى وقت أن أغلب السائقين عليهم مستحقات مالية نظير شراء السيارات التي يقودوها".

وأعلن العميد جمال إبراهيم - مدير إدارة مرور كفرالشيخ، عن تطبيق تعريفات جديدة للركوب، فى جميع خطوط السير، على مستوى المواقف العامة، بمدن ومراكز المحافظة، وجاري توزيع بيان بها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان