إعلان

مشادات كلامية بمواقف سيارات دمياط.. وشلتوت: حملات مستمرة للتفتيش

01:30 م السبت 05 نوفمبر 2016

موقف سيارات مدينة دمياط

دمياط – محمد عبده

شهد موقف سيارات مدينة دمياط الجديدة، ظهر اليوم السبت، مشادات كلامية بين السائقين وعدد من الأهالي بسبب ارتفاع تعريفة المواصلات وسط حالة من الاستياء والغضب قبل أن يتدخل أعضاء مجلس إدارة نقابة السائقين لإنهاء الأزمة ومطالبة قائدي السيارات الأجرة بالالتزام بالتعريفة الجديدة التي أقرها محافظ الإقليم.

ووقع مشادات الجمعة في عدد من مواقف المحافظة، عقب ارتفاع أسعار الوقود جراء قرار الحكومة تعويم الجنيه وإقرارها زيادة البنزين والسولار، في الوقت الذي أعلن فيه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط التعريفة الجديدة للمواصلات الداخلية إلى جانب الانتقالات إلى المحافظات الأخرى.

وقال اللواء فايز شلتوت، سكرتير عام المحافظة، في تصريحات لـ"مصراوي"، إن هناك اجتماعًا عقده المحافظ في وجود ممثلي نقابة السائقين وإدارة المرور أكد فيه على أهمية الالتزام بتعليق لافتات على الزجاج الأمامي للسيارات الأجرة بأنواعها توضح سعر التعريفة الجديدة.

وأوضح شلتوت أن هناك لجان ستواصل عملها من أجل التفتيش والرقابة على السائقين منعًا لاستغلال المواطنين في ظل الزيادات الجديدة، لافتًا في الوقت ذاته إلى أن التعريفة الجديدة التي أقرها المحافظ حافظت على مصلحة المواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان