إعلان

"مرور" الأقصر: حملات دورية على المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الجديدة

09:09 م السبت 05 نوفمبر 2016

حملات دورية على المواقف لمتابعة تطبيق التعريفة الج

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الأقصر - محمد محروس:

أكد مدير إدارة مرور الأقصر، العميد محمد صلاح، تكثيف الحملات الدورية على مواقف سيارات نقل الركاب لمتابعة التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة رسميًا بعد ارتفاع أسعار المحروقات.

وقال صلاح، لـ"مصراوي" مساء اليوم السبت، إنه إلى الآن لم يتم تحرير مخالفات للسائقين في هذا الإطار على اعتبار أن هذه مرحلة الإعلان والتوعية بالأسعار الجديدة.

وأشار مدير إدارة مرور الأقصر إلى أن التعريفة الجديدة تراوحت بين 10 إلى 15% لافتًا إلى أنه تم احتساب هذه الزيادة بناءً على أطوال السيارات وعدد الركاب وكمية حرق الوقود.

وكان مدير إدارة المواقف بالأقصر عيسي فوزي أعلن، اليوم السبت، تعريفة جديدة لسيارات نقل الركاب بالمحافظة بعد ارتفاع أسعار المحروقات.

وقال فوزي إنه تم رفع أجرة السرفيس داخل مدينة الأقصر إلى 70 قرشًا، وخط الأقصر المنشأة إلى 125 قرشًا، والزينية 125 قرشًا، والحبيل 85 قرشًا، والعشي 155 قرشًا، والنجع الطويل 70 قرشًا، والبياضية 2 جنيه و25 قرشًا، وطيبه 2 جنيه و25 قرشًا، وأرمنت غرب 2 جنيه و60 قرشًا، والسلامية 2 جنيه و25 قرشًا، وإسنا 6 جنيهات و60 قرشًا، ومن الأقصر إلى قنا 6 جنيهات و30 قرشًا، ومن الأقصر إلى الغردقة 40 جنيهًا، ومن الأقصر إلى أسوان 28 جنيهًا و75 قرشًا.

وحذر مدير المواقف السائقين من زيادة الأجرة عن قيمة التعريفة الرسمية مشيرًا إلى أن عقوبة السائق ستتراوح بين 300 إلى 500 جنيه، وإيقاف السيارة لمدة شهر بعد إحالة صاحبها إلى النيابة.

كما أهاب فوزي بالمواطنين التمسك بالتعريفة الجديدة وسرعة الإبلاغ عن تجاوزات السائقين بالاتصال على رقم غرفة عمليات المحافظة وإدارة مرور الأقصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان