إعلان

توزيع عقود 57 وحدة سكنية مخفضة على الأسر الأولى بالرعاية بالشرقية

12:54 م الثلاثاء 13 ديسمبر 2016

الشرقية – فاطمة الديب

وزع اللواء خالد سعيد، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، عقود 57 وحدة سكنية من الوحدات المخصصة للأسر الأولى بالرعاية، على الحالات المستحقة من مواطني مركزي منيا القمح وبلبيس.

وأشار بيان صادر عن الديوان العام لمحافظة الشرقية، اليوم، إلى أن التوزيع تم بقاعة الاجتماعات بالديوان العام، بحضور اللواء سامي سيدهم، نائب المحافظ، واللواء السعيد عبدالمعطي، السكرتير العام، واللواء أشرف موافي، السكرتير المساعد، وعدد من مديري المديريات، ورؤساء المراكز والمدن، ومدير صندوق الإسكان والطرق بالمحافظة.

وهنأ المحافظ، المستحقين، وطالبهم بالحفاظ على الوحدات السكنية المخصصة لهم، مشيرًا إلى أنه من حق كل مواطن الحصول على مكان يليق به، ومأوى ومسكن يحميه، وأن المحافظة تسعى جاهدةً للارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات الخدمية والتنموية.

وأوضح البيان، أنه تم إجراء قرعة علنية لمركزي بلبيس ومنيا القمح، على 33 وحدة أولى بالرعاية بقرى "الشغانية، وسندنهور" التابعة للوحدة المحلية بالعدلية، يالإضافة إلى 24 وحدة أخرى على الأسر الأولى بالرعاية بقرية "السعديين" التابعة للوحدة المحلية بالسعديين.

وشدد البيان، على أنه تم إجراء القرعة العلنية بمنتهى الشفافية والحيادية؛ بعد فحص المستندات المقدمة من المواطنين وإجراء البحوث الميدانية اللازمة من الجهات المختصة، وذلك بحضور رئيس المدينةن ومدير صندوق الإسكان بالمحافظة، والمواطنين المستحقين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان