إعلان

بالصور.. عودة حركة السير في شوارع بلطيم بعد سحب مياه الأمطار

01:00 م الأربعاء 14 ديسمبر 2016

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تمكنت إدارة مدينة مصيف بلطيم بكفر الشيخ، اليوم الأربعاء، برئاسة المحاسب فادي شميس، من سحب مياه الأمطار من شوارع المدينة فيما عادت حركة السير من جديد بشوارع المدينة.

كان اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، كلف المهندس راضى أحمد أمين السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة عمليات رفع وسحب مياه الأمطار، وعودة التيار الكهربائى، وانتظام تشغيل محطات الرفع لمياه الشرب، والصرف الزراعي بمنطقة البرلس، من خلال زيارته الميدانية للبرلس الليلة الماضية وحتى الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء.

كما كلف المحافظ المحاسب فادى شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم، بمتابعة الأعمال التى تقوم بها الشركة المنفذة لمشروع الصرف الصحى، حتى الانتهاء منه خلال الجدول الزمنى المحدد لذلك، وعرض تقرير تفصيلى بالأعمال التى تم الانتهاء منها بالمصيف والاعمال الجارية.

وأعلن عن رفع حالة الاستعداد بقطاعات المحافظة، خلال موجة سقوط الأمطار، وحالة الطقس السيء التي تشهدها المحافظة حالياً، مشدداً على القيادات التنفيذية بالانتشار المكثف بجميع الشوارع والميادين والقرى على رأس فرق العمل، لرفع مستوى الخدمات والتواصل مع المواطنين.

وكانت مدن السواحل الشمالية بمحافظة كفر الشيخ، تعرضت أمس الثلاثاء، مثل مدينتى بلطيم، وبرج البرلس، لهطول أمطار غزيرة، وهبوب رياح شديدة، ما أدى إلى تراكم مياه الأمطار ببعض الشوارع، وحدوث إعاقة فى حركة السير، فيما تتعرض باقى أنحاء المحافظة، لموجه من الصقيع والبرودة الشديدة، وأمطار متوسطة متباعدة التوقيتات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان