إعلان

بالصور: تفتيش مفاجئ لمحافظ المنيا على مجمع مدارس قبل امتحانات "نصف السنة"

06:17 م الخميس 22 ديسمبر 2016

المنيا ــ ريمون الراوي :

فاجأ عصام البديوي، محافظ المنيا، اليوم الخميس، مجمع المدارس بكفر المنصورة بحي غرب مدينة المنيا، بجولة تفتيشية لمتابعة حسن سير العملية التعليمية داخل المجمع، ومدى انتظام الطلاب، ورافق المحافظ خلال جولته رمضان عبد الحميد، وكيل وزارة التربية والتعليم، وإسماعيل الفحام، رئيس مركز ومدينة المنيا، وعدد من أعضاء البرلمان والقيادات التعليمية .

شملت جولة المحافظ تفقد المدرسة الثانوية الصناعية للبنات، مدرسة التربية الفكرية، مدرسة كفر المنصورة الإعدادية للبنات، ومعرض للمشغولات اليدوية للطالبات، تحت إشراف قسم التربية الفنية .

واطمئن المحافظ على استعدادات المدارس لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول، وتابع أعمال الصيانة وغرف الأنشطة والحاسب الآلي، ودورات المياه للوقوف على حالة النظافة العامة.

كما التقى المحافظ بعدد من الطلاب وحثهم على الجد والاجتهاد والتفوق والعمل الجاد، خلال العام الدراسي حتى يحصلوا على التفوق، وتستمر المحافظة في حصد المراكز الأولى كل عام.

كما طالب المعلمين بوضع مصلحة الطالب في المقام الأول، والتركيز على الجوانب التربوية في التعليم، والانضباط في مواعيد العمل والتركيز على الأنشطة الدراسية واحترام الوقت.

كما كلف المحافظ رئيس مركز ومدينة المنيا بإزالة كافة الإشغالات حول سور المجمع، وعلى جانبي الطريق وتمهيده بما ييسر حركة المرور على الطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان