إعلان

قبل ​زيارة الرئيس.. مرور بورسعيد يناشد المواطنين إزالة سياراتهم من 23 يوليو

08:18 م الإثنين 26 ديسمبر 2016

محافظة بورسعيد

بورسعيد - طارق الرفاعي:

ناشدت إدارة مرور محافظة بورسعيد، برئاسة اللواء محمد درويش، اليوم الإثنين، المواطنين بإزالة سياراتهم من منفذ النصر وحتى مديرية الأمن بطول شارع 23 يوليو، استعدادًا لزيارة رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المرتقبة للمحافظة.

وطالبت الإدارة المواطنين بإزالة سياراتهم من على جانبي شارع 23 يوليو، والشوارع الجانبية منه على مسافة لا تقل عن 50 متر، وذلك لمساعدة الجهات الأمنية في مهمتها، من أجل ظهور بورسعيد بالمظهر المشرف الذي يليق بشعبها.

وكشفت مصادر مطلعة في محافظة بورسعيد، عن أن رئيس الجمهورية سيزور المحافظة الأربعاء المقبل، لتفقد وافتتاح عدد من المشروعات ومن بينها الكوبري العائم الرابط بين ضفتي القناة، وذلك ضمن احتفالات المدينة بعيدها القومي.

وأكدت المصادر أنه تم الانتهاء من جميع الملاحظات التي أبدتها اللجنة الفنية التي حضرت من رئاسة الجمهورية، برئاسة المهندس إبراهيم محلب، مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية، للوقوف على آخر الاستعدادات للزيارة، وتفقدت الأماكن التي سيتم افتتاحها، وأبدت بعض الملاحظات التي يجب تفاديها قبل زيارة الرئيس.

وشددت المصادر على أن الأجهزة التنفيذية والإدارية بالمحافظة نجحت في الانتهاء من جميع الملاحظات التي أبدتها اللجنة الفنية.

وكان اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، أعلن تأجيل زيارة الرئيس التي كان مقررًا لها، السبت الماضي، لحين تفادي ملاحظات لجنة الرئاسة، والتي كان من بينها بعض الأمور الإدارية التي ستتم مراجعتها من هيئة الرقابة الإدارية، وبعض الملاحظات في الشوارع، معلنًا تكليفه للمهندس كامل أبو زهرة، السكرتير العام للمحافظة، باتخاذ إجراءات فورية لنقل منفذ النصر الجمركي ليصبح مخرج الكوبري العائم من ناحية بورسعيد داخل الدائرة الجمركية.

وأوضح محافظ بورسعيد أنه من المنتظر أن يتضمن برنامج الرئيس افتتاح الكوبري العائم الرابط بين ضفتي القناة من ناحية منطقة الرسوة، وافتتاح المزارع السمكية بمنطقة شرق بورسعيد، وتسليم عقود تخصيص 58 مصنعًا لـ 128 شاب وعدة جولات وفعاليات أخرى سيتم الإعلان عنها تباعًا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان