إعلان

بالصور.. "الغضبان وغندر" يشهدان ختام اليوم الرياضي للشركات ببورسعيد

11:49 م الجمعة 30 ديسمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

شهد اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، والدكتور حسني غندر، رئيس الاتحاد الرياضي العام للشركات، اليوم الجمعة، ختام اليوم الرياضي المتكامل بين رياضي الشركات واتحاد موظفي الحكومة، بمناسبة العيد القومي للمحافظة.

وسلم "الغضبان" و"غندر" الكؤوس والهدايا لأصحاب المراكز الأولي في ألعاب تنس الطاولة وكرة اليد وكرة السلة وخماسيات كرة القدم، في ظل حضور العشرات من أهالي بورسعيد ولاعبي الشركات المشاركة بالبطولة وعدد من القيادات التنفيذية وقيادات مديرية الشباب والرياضة.

رحب محافظ بورسعيد، في كلمته علي هامش ختام البطولة، بجميع الفرق المشاركة، موجهًا الشكر لدكتور حسني غندر لحرصه الدائم علي اقامة البطولة علي أرض المحافظة وتصميمه علي استمرار البطولة في مواقف عديدة متحديًا الظروف الأمنية التي مرت بها المحافظة والوطن بمراحل مختلفة.

من جانبه وجه رئيس الاتحاد الرياضي العام للشركات التهنئة لأهالي بورسعيد بمناسبة العيد القومي، وللمحافظ بمناسبة ثقة القيادة السياسية به وإشادة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، به في زيارته التاريخية للمدينة الباسلة، مشيدًا بجهوده في الملموسة في المدينة واهتمامه بالرياضة ودعمه المستمر لبطولة الشركات.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان