إعلان

335 سائحًا انجليزياً ويابانياً يصلون الأقصر علي متن رحلتي شارتر

01:36 م الإثنين 05 ديسمبر 2016

مطار الأقصر الدولي

الأقصر - محمد محروس :

يستقبل مطار الأقصر الدولي، مساء اليوم الاثنين 165 سائحا انجليزيا على متن رحلة مصر للطيران القادمة من مطار هيثرو بالعاصمة البريطانية لندن.

في سياق متصل استقبل مطار الأقصر الدولى 170 سائحا يابانيا على طائرة مصر للطيران قادمة من مطار ناريتا فى طوكيو بالعاصمة اليابانية ضمن الرحلات الأسبوعية التى تم استئنافها هى الأخرى قبل 3 أسابيع والتى تصل مساء كل يوم أحد من كل أسبوع.

وتستأنف شركات السياحة الأسبانية العاملة بالسوق المصرية رحلاتها إلى مصر مساء اليوم الاثنين بوصول أول رحلة طيران شارتر قادمة مباشرة من مدينة مدريد الي الأقصر بعد توقف استمر لنحو 5 سنوات.

ومن المقرر أن تحمل طائرة مصر للطيران القادمة من مدريد علي متنها 115 سائحا بينهم 45 سائحا سبدأوا رحلتهم بالأقصر و70 أخرين سيتوجهوا إلى القاهرة لبدء برنامج زيارتهم للعالم السياحية والأثرية من هناك.

ليصل إجمالى عدد السياح القادمين إلى الأقصر من دول أسبانيا واليابان وإنجلترا إلى 450 سائح خلال يوم واحد بخلاف السياح القادمين على رحلات الطيران الداخلى من المدن المصرية الأخرى .

ومن المنتظر أن يقيم السياح داخل عدد من الفنادق العائمة وعلى متن عدد من البواخر السياحية ويقوموا بزيارة المعالم السياحية والأثرية خلال رحلات نيلية بين محافظتى الأقصر وأسوان .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان