إعلان

محافظ الأقصر يعقد اجتماعًا موسعًا لمتابعة تنفيذ الخطة الاستثمارية بالمحافظة

05:58 م الجمعة 17 يونيو 2016

محافظ الأقصر محمد بدر

الأقصر - أ ش أ:
عقد محافظ الأقصر محمد بدر، اجتماعا موسعا لمناقشة ومتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لقطاعات مياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء ومديرية الطرق والسياحة.

حضر اللقاء رئيس فرع الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر اللواء محمد يحي، ومسئولي الكهرباء والطرق والمشروعات والخطة والموازنة، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وبحث المشاركون عددا من الملفات الهامة، منها رصف الطرق الترابية، وتغطية الترع في المناطق الأكثر كثافة، وتغيير محولات الكهرباء ذات الجهد المنخفض، والتعديات على أراضى أملاك الدولة، وتجهيز المناطق الصناعية، كما استعرضوا تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية، والمعوقات التي واجهتها، والبرنامج الزمني لتنفيذها.

وشدد المحافظ -خلال الاجتماع- على ضرورة وضع وترتيب الأولويات في الخطة القادمة ومتابعة تنفيذ المشروعات، وعمل تقارير دورية بها مع تكثيف المرور الميداني علي مواقع المشروعات، وضغط الجدول الزمني لضمان سرعة الانتهاء منها في موعدها المحدد، مطالبا بسرعة الانتهاء من أعمال تنفيذ تغطية ترعة منشأة العماري، ورصف طريقها وإنهاء طريق السوفوتيل، وحصر الترع التي تحتاج إلى تغطية، والطرق الترابية التي تحتاج إلي رصف ووضعها ضمن خطة العام المالي 2016 / 2017، لافتًا إلى ضرورة تنفيذ تكليفات مجلس الوزراء الخاصة بتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان