إعلان

رئيس جامعة دمياط: توفير أطباء جدد وقرية أولمبية لخدمة الطلاب

05:32 م الإثنين 20 يونيو 2016

رئيس جامعة دمياط: توفير أطباء جدد وقرية أولمبية لخ

دمياط – محمد عبده
عقد الدكتور رمضان الطنطاوي رئيس جامعة دمياط، اليوم الاثنين، اجتماعًا مع أعضاء اتحاد الطلاب في مقر كلية التربية في إطار التواصل مع الطلاب والطالبات للوقوف على سير العملية التعليمية، وتعريفهم بما يتم من تطوير بالجامعة في شتى المجالات.
وبدأ رئيس الجامعة الاجتماع بتوجيه التهنئة بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان الذي سطرت القوات المسلحة أسمى معاني البطولة بانتصارهم الباسل على العدو الصهيوني، كما قدم عرضاً تقديمياً عن ما تم إنجازه في الفترة الماضية سواء بما يخص بتطوير العملية التعليمية، وكذلك الإنشاءات الجامعية لتوثيق هذا الجانب.
واستمع رئيس الجامعة لاستفسارات الطلاب عن العديد من الأمور منها الرعاية الطبية بالكليات، ووجه بتوفير أطباء بالكليات لعدم تكرار الشكوى، كما استفسر أحد الطلاب عن مدى إمكانية إنشاء القرية الأوليمبية لخدمة كلية التربية الرياضية، وأكد الطنطاوي أنه من المؤكد أنه سيتم إدراجها ضمن خطة الإنشاءات الجامعية في الفترة المقبلة عقب الانتهاء من خطة الإنشاءات الجارية.
كما التقى رئيس الجامعة أعضاء هيئة التدريس والجهاز الإداري لمناقشة العديد من الأمور ذات الصلة بالعملية التعليمية وأعمال الامتحانات، وناقش إمكانية تسيير وسائل النقل بالجامعة لخدمة أعضاء الجهاز الإداري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان