إعلان

الصحة بالغربية: التحاليل تثبت سلبية 3 حالات مشتبه في إصابتهم بـ"الدنج النزيفية"

11:54 ص الأربعاء 22 يونيو 2016

الدكتور محمد شرشر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

أكد الدكتور محمد شرشر، وكيل وزارة الصحة، بمحافظة الغربية، اليوم الأربعاء، أن الحالات المشتبه إصابتها بالحمي النزيفية "الدنج" جاءت جميعها سلبية بعد إجراء التحاليل والفحوصات الطبية لها، لافتا إلى أن الحالات تلقت علاجها بصورة كاملة بمستشفي الحميات بمدينة المحلة.

وأشار وكيل وزارة الصحة إلى أن الحالات تعاطت كافة التحصينات الطبية اللازمة من أمصال، لافتا إلى أن أعراض الإصابة بالحمي الفيروسية "الدنج " تتمثل في ظهور إحمرار على الوجه والجلد في الأطراف مشيرًا إلى أن الحالات الـ 3 تتمتع بحالة صحية مستقرة ويعيشون داخل منازلهم بقرية لابشيط بدائرة مركز المحلة .

من ناحية أخري أضاف شرشر أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات الوقائية من عمليات مسح دوري لكافة المصارف والترع ومنازل الحالات المشتبه اصابته بالعدوي المرضي مؤكدا خلو القرية وشوراعها من أى وجود لحشرات ناقلة للمرض أو وباء "الدنج " .

كما ناشد وكيل وزارة الصحة بالمحافظة المواطنين بالضرورة التزام الإعلام وتحري الدقه فى نقل الأخبار عن وقائع اصابة 3 حالات لافتا أن هناك بعض المواقع الإخبارية مجهولة المصدر قد تناولت نشر أخبار كاذبة لا صحه لها على أرض الواقع مؤكدا أنه ذات ميول عدائية للوطن حسب قوله.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان