إعلان

بالصور.. محافظ الغربية يشارك 1300 عامل نظافة إفطار جماعي بطنطا

08:38 م الخميس 23 يونيو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الغربية – مروة محمود:

شهدت ساحة حمام السباحة الأوليمبي بمدينة طنطا بمحافظة الغربية، مساء اليوم الخميس، احتفالية كبري تخللها حفل إفطار جماعي بحضور اللواء أحمد ضيف صقر - محافظ الإقليم، واللواء السيد سعيد - سكرتير عام المحافظة، واللواء مصطفي رحاب - سكرتير المساعد بالمحافظة، ومحمد إسماعيل - وكيل وزارة الشباب، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية ووكلاء الوزارات و 1300 عاملا بجهاز النظافة على مستوي قري ومراكز المحافظة.

وأقيم حفل الإفطار تحت رعاية المحافظة بالتنسيق بين مديرية الشباب والرياضة ورئاسة مجلس ومدينة طنطا وسط أجواء احتفالية وعروض كرنفالية دشنها فرق طلائع النصر وعدد من الشباب والصغار حديثي مواهب الغنائية.

وأكد اللواء أحمد ضيف صقر - محافظ الغربية، أن عمال النظافة هم المهنة الشريفة الكادحة التي بسعي روداها إلى العمل من ظهور الشمس حتى غروبها بكل وطنية لخدمة كافة أبناء الوطن، لافتا إلى أن عمال النظافة هم الفئة التي يجب دوما أن تراعيها الدولة وأن يكن لها الجميع كل الاحترام والتقدير.

وأعلن محافظ الغربية عن تخصيص مبالغ مالية تترواح ما بين 200 إلى 300 جنيه مكافأة لكل العاملين على مستوى قرى ومراكز المحافظة، مشيرا أن الجهات التنفيذية بالمحافظة ستتعاون على حل كافة مشكلات عمال النظافة ومنظومة مصانع تدوير القمامة في المرحلة المقبلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان