إعلان

أسلاك الكهرباء "العارية" تشوه أطفال قرية بالإسماعيلية.. والأهالي يستغيثون - (صورة)

09:08 ص الجمعة 24 يونيو 2016

صورة التيار الكهربائي - أرشيفية

الإسماعيلية - انجي هيبة:

لم تكن المرة الأولى التي يتسبب فيها أحد أسلاك الكهرباء "العاري" في تشويه طفل، وإحداث إصابات بالغة في جسمة بقرية "السبع أبار" بمحافظة الإسماعيلة، لكن الحادث يتكرر مرة تلو الأخرى دون السعي لإنهاء الأزمة واستبدال الأسلاك المتهالكة بأخرى جديدة حفاظًا على أرواح الأطفال والمواطنين، كل ذلك يحدث و"لا حياة لمن تنادي" - بحسب ما جاء على لسان الأهالي.

تسبب سلك كهرباء عارٍ ومتهالك في إصابة طفلة لم يتعد عمرها الثلاث سنوات بقرية السبع أبار بالإسماعيلية بحروق شديدة الخطورة، والتي أدت إلى تشويهها.

وقال والد الطفلة والذي يعمل نجار باليومية، إن "هاجر" هي ابنته الثانية وكانت تلعب أمام منزلها، وسمعوا صراخها ووجدوها مصابة بجروح وإصابات بعد صعقها كهربائيا نتيجة سقوط السلك عليها.

وأكد والد الطفلة، أنها لم تكن الحاله الأولي، حيث أصيب طفل يدعى "حسن" في وقت سابق، مؤكدًا أن أهالي المنطقه أصابهم اليأس من المسؤولين عن الكهرباء، وتم التنبيه علي جميع أمهات المنطقه بالحيطة والحذر من هذه الأسلاك لعدم توافر الضمير لدى العاملين في لوحة الكهرباء الخاصه بمنطقه السبع آبار شرقية.

وفي حالة الطفل الأول "حسن"، يقول والد الطفلة: "عند انقطاع السلك في المره السابقة، أصيب الطفل حسن، وتم إيصاله بصله فقط، ولم يتم تغير السلك، ولم تشفع صرخات ونداءات الأهالي بالإغاثة، رغم الإصابات التي يتعرض لها أطفالهم"، مؤكدًا أنه بعد حادث "هاجر" هي الأخرى لم يتم تغيير السلك واكتفت هيئة الكهرباء بعمل وصلة للسلك دون استبداله.

وطالب والد الطفلة المسئولين بالتدخل لإنقاذ أطفال المنطقة، كما طالب باجراء تحقيق عادل ومحاسبة المهملين والمقصرين.

FB_IMG_1466715951060

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان