إعلان

كامل الوزير من منتجع الجلالة: السيسي أوصى بسرعة تنفيذ المشروعات القومية

06:05 م الخميس 30 يونيو 2016

اللواء أركان حرب كامل الوزير

الإسماعيلية - انجي هيبة:

تفقد اللواء أركان حرب كامل الوزير - رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، الخميس، منتجع الجلالة السياحي، و كان في استقبال سيادته السيد المهندس محسن صلاح - رئيس مجلس الإدارة و المهندس أمام عفيفى - نائب رئيس مجلس إلادارة.

و أشاد الوزير بالعمل و الجهد المبذول لإنجاز العمل والمرحلة التى وصل لها العمل بالموقع بعد مجهود كبير و عمل شاق، و وجه الشكر لجميع العاملين بالمشروع .

وقال الوزير - خلال زيارته إلى الجلالة - إن القيادة السياسية تولي اهتماما خاصًا بالمشروعات القومية العملاقة، وأن الرئيس عبد الفتاح السيسي يوصي في كل اجتماعاته بالقيادات التنفيذية لتلك المشروعات بسرعة ودقة التنفيذ.

ولفت رئيس الهيئة الهندسية لقناة السويس، إلى أن جميع المشروعات التي تشرف علي تنفيذها القولت المسلحة، يتم العمل بها علي مدار الـ 24 ساعة دون توقف، إيمانا من القائمين علي تنفيذها باهمية ما يقومون به من اعمال في خدمة الوطن .

وأشار المهندس محسن صلاح، إلى أن المشروع يتكون من فندق عالمي بموقع فريد على البحر الأحمر بمساحة 9150 متر مربع، ويتكون من دور أرضي وبدروم و4 أدوار متكررة ويضم 266 غرفة و24 جناح فندقي و84 فيلا وشالية بجانب جراج علي مساحة 10200 متر مربع.

كما أشار المهندس إمام عفيفي نائب رئيس مجلس إدارة شركة المقاولون العرب إلى أن المشروع يعمل به حوالي 600 عامل ومهندس، والمشروع يضم العديد من المعدات ومنها الأوناش البرجية والمعدات اللازمة، وهذا بخلاف دور الشركة في تنفيذ مجموعة من العمارات السكنية ضمن مشروع الهضبة​.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان