إعلان

إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى سيناء عبر القناة

10:27 م السبت 02 يوليو 2016

ارشيفية-إحباط محاولة تهريب أسلحة إلى سيناء عبر الق

الإسماعيلية - إنجي هيبة:

تمكنت إدارة الأمن الوطني في محافظة الإسماعيلية، اليوم السبت، من ضبط سيارتين (ربع نقل)، تحويان مخزنين سريين بهما عددًا من الأسلحة والذخيرة والطلقات، وذلك أثناء عبورهما معدية نمرة 6 إلى شرق قناة السويس.

كانت معلومات وردت لضباط قطاع الأمن الوطني في الإسماعيلية، بالتنسيق مع ضباط الإدارة بالقاهرة، تؤكد سعي مجموعة من محافظة الشرقية والإسماعيلية لتهريب كمية من الأسلحة والذخيرة إلى شمال سيناء لتنفيذ عدد من العمليات الإرهابية.

وبالتنسيق بين إدارة تأمين المجرى الملاحي وقوات الجيش المنوطة بتأمين المجرى ومعدية نمرة 6 غرب قناة السويس، ضبطت السيارتين رقم "رم ج 3914 - ماركة شيفرولية بيضاء اللون"، قيادة "السيد. ا. أ"، والسيارة رقم "ر ن ج 3547 - ماركة إيسوزو بيضاء اللون"، قيادة "ياسر. م. م".

وبتفتيش السيارتين وجد بهما مخزنين سريين في أسفلهما، يحوي كل منهما 30 بندقية نمساوية الصنع ماركة "شتاير أوج"، ورشاش وقناصة عيار 7،62×39 مثبت بكل منها جهاز تليسكوب، و30 خزينة رصاص، و2816 طلقة من ذات العيار.

فيما كشفت تحريات النيابة والأمن الوطني المبدئية أن المضبوطات أعدت للاستخدام في تنفيذ مخطط أعمال عنف ومواجهات مع رجال الجيش والشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان