إعلان

حبس سيدة قتلت زوجها بمعاونة اثنين من أقاربها في الأقصر

06:00 م الجمعة 22 يوليه 2016

ارشيفية

الأقصر- محمد محروس:
قرر محمد ياسر، مدير نيابة مركز أرمنت بإشراف المستشار أحمد عبد الرحمن المحامي العام الأول لنيابات الأقصر، حبس سيدة واثنين من أقاربها متهمين بالتخلص من زوج السيدة بالمبيد الحشري، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

كان اللواء عصام الحملي، مدير أمن الأقصر تلقى إخطارًا من العميد عصام ياسين، مأمور مركز شرطة أرمنت بوصول "محمد مغربي الظاهر دسوقي - 32 سنة - عامل" يقيم بمنطقة ساحل الجرف في أرمنت الوابورات، إلى مستشفى أرمنت المركزي في حالة إعياء خطر وتفوح من ملابسه رائحة المبيد الحشري، إذ لفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله المستشفى.

تشكل فريق بحث بإشراف العميد محمد سعد رئيس مباحث المديرية، وقيادة الرائد عبد الرحمن موسى رئيس مباحث قسم شرطة أرمنت. وتبين من التحريات الأولية أن سيارة إسعاف قامت بنقل المجني عليه إلى المستشفى، بسؤال سائقها أقر بتلقيه إخطارًا من مركز الإسعاف في الأقصر بالتوجه إلى قرية الكوم الأحمر بإسنا لاستقبال حالة مرضية لكن سيارة ربع نقل تحمل رقم "16264" استوقفته، وقام قائدها بتسليمه المجني عليه.

وكشفت التحقيقات عن ضلوع زوجة المجني عليه في ارتكاب الواقعة وتُدعى "صباح. ب.م.أ - 30 سنة - ربة منزل"، تقيم في منطقة ساحل الجرف بأرمنت، ومعها شقيقها "حمدي - 28 سنة - سائق"، وزوج شقيقتها "رمضان. ح. م - 29 سنة - مزارع"، يقيمون في ذات الناحية.

ضُبط المتهمون وبمناقشتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بأن استدرجوا المجني عليه إلى محل إقاماتهم الأصلي في قرية الكوم الأحمر في إسنا لتأديبه على إهانته زوجته وطردها من منزل الزوجية قبل عدة أيام. وبعد تقييد المجني عليه سكب المتهمون مبيد "ميلاسون" الحشري في فمه، ثم نقلوه في سيارة ربع نقل إلى منطقة صحراوية على حدود القرية وسلموه إلى سيارة الإسعاف.

حرر محضر رقم 4116 إداري أرمنت، وضبطت السيارة المستخدمة في نقل المجني عليه، وأرشد المتهمون عن مكان عبوة المبيد الحشري المستخدمة في الواقعة، وأخطرت النيابة حيث قرر محمد ياسر مدير نيابة أرمنت بإشراف المستشار أحمد عبد الرحمن المحامي العام الأول لنيابات الأقصر بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان