إعلان

بالصور.. وقفة احتجاجية ضد قرار غلق مراكز الدروس الخصوصية ببورسعيد

06:39 م السبت 13 أغسطس 2016

وقفة احتجاجية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بورسعيد - طارق الرفاعي:

نظم أولياء أمور طلاب بمختلف المراحلة الدراسية بمحافظة بورسعيد، وقفة احتجاجية، اليوم السبت، احتجاجاً علي قرار المحافظ اللواء عادل الغضبان بغلق مراكز الدروس الخصوصية بالمحافظة.

ورفع المشاركون لافتات ورقية كتب عليها عبارات :"افتح السناتر بجانب التقوية"، "طلبة الثانوية ضد قرار المحافظ"، "أولادنا طالبين المساواة"، مرددين هتافات :"يا محافظنا يا محافظ التعليم بايظ بايظ"، "اوعي تنسي وخليك فاكر ضد قرار غلق السناتر"، "هوه اشمعنة بورسعيد احنا طلبة مش عبيد".

وشنت أحياء المحافظة المختلفة حملات مكثفة بالتعاون بين مديريتي الأمن والتربية والتعليم أسفرت عن غلق وتشميع العشرات من مراكز الدروس الخصوية وقطع المياه والكهرباء عنها.

من جانبه، أشاد محافظ بورسعيد، في بيان صحفي مقتضب له، بالجهود الذي يقوم بها رؤساء الأحياء في ملاحقة كافة المراكز وتشميعها، موكداً بأن مصلحة الطالب في المقام الأول والتي لاتأتي إلا من خلال عودته إلي المدرسة والانتظام فيها بالإضافة لوجود تعاون كبير من أولياء الأمور في مساندة قرار المحافظة بتجفيف كافة منابع الدروس والتي تعمل علي إهدار ميزانية الاسرة وتشتيت فكر الطالب خاصة وأنها السببب الرئيسي في عدم ذهاب الطلاب المدارس - حسب قوله.

وقفة احتجاجية

وقفة احتجاجية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان