إعلان

تعليم الأقصر ترد على شكاوى برسوب 37 طالبًا لم يخطروا بموعد امتحانات الدور الثاني

07:02 م الأحد 14 أغسطس 2016

امتحانات الدور الثاني

الأقصر – محمد محروس:

قال موسي عبدالله المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بالأقصر إن المديرية حققت في شكاوى بعض أولياء أمور طلاب مدرسة أرمنت الثانوية الزخرفية جنوبي غرب محافظة الأقصر واتهامهم مسؤولي المدرسة بالتسبب في رسوب أبنائهم لعدم إبلاغهم بموعد امتحانات الدور الثاني.

وأشار عبدالله إلى أن التحقيقات التي أجراها مدير إدارة أرمنت التعليمية أفادت أن مدير المدرسة أبلغ جميع الطلاب الذين لهم دور ثان بالميعاد المحدد لكل مادة كما تم الإعلان عن أسماء الناجحين ومن لهم دور ثاني في مكان بارز بالمدرسة مشيرا إلي أن الطلاب المتخلفين عن حضور الامتحان لم يبالوا ولم يذهبوا إلي المدرسة إلا بعد انتهاء موعد الامتحان.

كان أولياء أمور 37 طالبًا بمدرسة أرمنت الثانوية الزخرفية جنوبي غرب محافظة الأقصر قد اتهموا مسئولي المدرسة بالتسبب في رسوب أبنائهم لعدم إبلاغهم بموعد امتحانات الدور الثاني.

وقال محمود عبداللطيف أحد أولياء الأمور إن ابنه وزملائه بالصفين الأول والثاني فوجئوا برسوبهم بعد أن أخطرتهم بنجاحهم وذلك بعد مرور موعد امتحانات الدور الثاني مما أضاع فرصتهم في أداء الامتحانات .

وناشد عبداللطيف وزير التربية والتعليم ومحافظ الأقصر التدخل وتشكيل لجنة خاصة لإجراءا أبنائهم للامتحانات حتي لا يضيع العام من مستقبلهم هباءً.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان