إعلان

بالصور - إصابة عامل بطلق ناري على يد ضابط مرور بالشرقية

06:32 م الخميس 18 أغسطس 2016

الشرقية – فاطمة الديب:

أصيب عامل بشركة أعلاف بمدينة العبور، اليوم الخميس، بطلق ناري بالفخذ الأيمن، أطلقه ضابط مرور بوحدة مرور بلبيس بمحافظة الشرقية، عن طريق الخطأ.
تلقى مدير أمن الشرقية، اللواء رضا طبلية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هشام خطاب، يفيد بوصول "وليد خيرالله محمد عبدالفتاح" 35 عامًا، عامل بشركة أعلاف بمدينة العبور، ومقيم بعزبة جادو التابعة لمركز الإبراهيمية، لمستشفي بلبيس العام، مصابا بطلق ناري بالفخد الأيمن، وتحرر عن ذلك المحضر 45 / 2 أحوال بلبيس لسنة 2016.
وقال شقيق المجني عليه "أيمن" 43 عامًا، سباك، إنه فور علمه بإصابة شقيقه، أسرع إلى مستشفى بلبيس للإطمئنان عليه، إلا أنه وجده بالمستشفى دون رعاية، دون استخراج الطلق الناري من جسده، واكتفى الأطباء بوضوع فتيل له، وتعليق محلول كإسعاف روتيني لحظة وصوله.
وأوضح شقيق المصاب، أنه بعد ساعة من وصوله للمستشفى، فؤجئ بعدد من أقارب الضابط يطالبونه بالتصالح مقابل علاج شقيقه بأحد المستشفيات الخاصة، وحينما رفض فهدده بعضهم.
وناشد شقيق المجني عليه، الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، بفتح تحقيق عاجل في الواقعة؛ لضمان حصول شقيقه على حقه بالقانون.
أفاد مصدر أمني بمركز شرطة بلبيس، بأنه أثناء استيقاف النقيب "م.ق" ضابط بإدارة مرور بلبيس، باستيقاف لسيارة ميكروباص، تنقل عمال شركة من بينهم المجني عليه، طلب من قائد السيارة الرخصة، فأظهر له السائق إيصال بسحب الرخصة منتهي منذ 3 أشهر.
وأضاف المصدر، أنه حدثت مشادة كلامية بين الضابط وقائد السيارة، فيما تجمع عدد من العمال، في محاولة منهم للضغط على الضابط، لعدم تحرير مخالفة مرورية لقائد السيارة، إلا أن الأخير تطاول على الضابط وحاول الفرار بالسيارة، فما كان من الأول إلا أن أخرج سلاحه وأطلق عيار ناري أصاب المجني عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان