إعلان

المتهم بخطف طفل وقتله بالشرقية دفنه حياً ومعه مصحف

12:05 م الأربعاء 03 أغسطس 2016

الطفل الضحية

الشرقية - فاطمة الديب:

أفاد مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، اليوم الأربعاء، أن المتهم بخطف الطفل "أنس" 8 سنوات، بقرية نزلة خيان بأبو كبير، تخلص من الطفل حيا بعد ساعات من خطفه لتعرف الطفل عليه، وقام بحفر حفرة في غرفة طيور يمتلكها علي بعد 40 متر من منزل الطفل المخطوف ودفنه بها.

وأضاف المصدر أن المتهم خطف الطفل أثناء عودته من درس القرآن الكريم، وأن الطفل رفض ترك المصحف الذي كان معه، فقام المتهم بدفن الطفل حي ودفن المصحف معه.

تلقي اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير البحث الجنائي، يفيد بلاغا بالعثور علي جثة الطفل "أنس أحمد محمد حسين " 8 سنوات، مقتولا، بعد 3 أيام من خطفه مقابل فدية مالية من أسرته 2 مليون جنيه، وتم التحفظ علي الجثة بمشرحة المستشفى العام بأبو كبير.

وتم تشكيل فريق بحث جنائي قاده العميد عمرو عبد الرؤوف رئيس فرع البحث الجنائي لفرع الشمال، وتبين أن المتهم يدعي "ي. إ" 42 سنة سائق التوك توك ، جار الطفل، وخطفه مقابل طلب فدية مالية من أسرته، لأن الطفل هو الولد الوحيد لأسرته، وفور خطف الطفل تعرف علي المتهم فتخلص منه في الحال .وتم ضبطه للعرض علي النيابة العامة، للتحقيق بإشراف المستشار وليد جمال المحامي العام لنيابات شمال الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان