إعلان

بالصور - محافظ كفرالشيخ وقيادات بالقوات المسلحة يتفقدون مشروع الاستزراع السمكي

06:28 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

كفرالشيخ - إسلام عمار:

تفقد اللواء السيد نصر محافظ كفرالشيخ، اليوم الثلاثاء، برفقة اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، واللواء أركان حرب حمدي بدين، رئيس الشركة الوطنية للثروة السمكية والأحياء المائية بالقوات المسلحة، وعضو المجلس العسكرى السابق، مشروع الاستزراع السمكي بمنطقة بركة غليون بالساحل الشمالى بالمحافظة، والذى ينفذه جهاز الخدمة الوطنية للقوات المسلحة، كما تفقدوا المنطقة الصناعية، والعمارات السكنية الخاصة بالمشروع .
وأعلن محافظ كفرالشيخ، خلال تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء، أنه سيتم الأنتهاء من المرحلة الأولى بالمشروع، فى موعدها المقرر خلال أغسطس الجارى، وتذليل كافة الصعاب، كما يتم الأنتهاء من رصف وتوسعة طريق بركة غليون بطول 18 كيلو متراً، وعرض 30 متراً خلال أيام .

وقالد المحافظ:"إن المشروع هدية الرئيس عبد الفتاح السيسى لمصر، كأكبر مزرعة سمكية في الشرق الأوسط ببركة غليون بمنطقة مطوبس بكفر الشيخ، حيث سيوفر فرص عمل لأكثر من 15 ألف مواطن، 5 آلاف عمالة مباشرة، وأكثر من 10 ألاف متغيرة.

وأشار إلى أن المشروع يتم العمل فيه على مدار الساعة، أكثر من 5 ألاف عامل، يواصلون الليل بالنهار لكي يخرج هذا الانجاز العظيم إلى النور، وتحويل منطقة بركة غليون والجزيرة الخضراء من هجرة غير شرعية إلى منطقة إنتاجية متميزة للاسماك للداخل والخارج .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان