إعلان

بالصور – منطقة "الحناوي" بالشرقية تغرق في الظلام لـ 14 ساعة متواصلة

08:09 م الثلاثاء 09 أغسطس 2016

الشرقية – فاطمة الديب

أبدى عددًا من أهالي منطقة الحناوي بمدينة الزقزيق بمحافظة الشرقية، استياءهم من انقطاع التيار الكهربائي عن المنطقة بالكامل، لمدة 14 ساعة متواصلة منذ مساء أمس الاثنين.

وقال أهالى المنطقة لـ "مصراوي"، إن التيار الكهربائى انقطع عن المنطقة فى الساعات المتأخرة من مساء أمس الاثنين، واستمر الانقطاع طيلة 14 ساعة متواصلة حتى مساء اليوم الثلاثاء، وذلك بسبب أعطال المحول الكهربائى المغذى للمنطقة.

وأوضح الأهالي، أنهم يعانون من تلك المشكلة منذ ما يقرب من 10 أيام شهدت قطع الكهرباء بصفة مستمرة وبشكل يومى ولفترات طويلة، وقد لجأ بعضهم إلى الاتصال بشرطة النجدة للتدخل وحل المشكلة بعد أن تعذر عليهم التوصل لحل مع أرقام الأعطال على مدار الأيام القليلة الماضية، فيما قال آخرون أن معلومات وردت إليهم بمحاولات بعض المعنيين بمحاولة إخفاء سبب العطل وزيادة كمية الزيت الخاصة بالمحول، بعد تعطله بسبب نقصها، فى محاولة منهم للتنصل من المشكلة وإبعاد المسئولية عنهم.

,نفى المهندس محمد السيد، رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء، ما تردد من أنباء بتورط بعض العاملين في تعطيل المحول، مشيرًا إلى أنها ربما تكون شائعات يرددها بعض المغرضين للوقيعة بين الأهالي وبين المهندسين والفنيين.

وعلى الفور تم إرسال فرق المهندسين والفنيين واستغرقت عمليات الإصلاح نحو 6 ساعات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان