إعلان

بالصور- محافظ المنيا الجديد بملابس "كاجوال" في أولى جولاته بالمحافظة

11:50 ص السبت 10 سبتمبر 2016

المنيا- ريمون الراوي:

زار اللواء عصام الدين البديوي، محافظ المنيا الجديد، مطرانية المنيا و ألتقي الأنبا مكاريوس، الأسقف العام بإيبارشية "منطقة" المنيا وأبوقرقاص للأقباط الأرثوذكس، و تفقد المحافظ معرضا للسلع داخل المطرانية، كما زار المحافظ الجديد جمعية الشبان المسلمين، ضمن جولاته علي كافة المؤسسات والمراكز الخدمية للتعرف عليها عن ميدانيا، والتواصل مع أهالي المحافظة .

وظهر المحافظ الجديد خلال جولته وزياراته مرتديا ملابس "كاجوال"،وحذاء رياضي، و انعكس مظهره ومرحه علي اللقاءات التي أجراها المحافظ، فسادها شعور بالدفء والحيوية، وتجلي ذلك أكثر في التقاطه صورا تذكارية مع فريق كرة القدم للشبان المسلمين وتفقده معرض للسلع أقامته مطرانية المنيا .

وأكد المحافظ انه حريص على التواصل مع كافة أطياف المجتمع وكل أبناء أهل المنيا، وأنه سيقوم بزيارات مستمرة لكافة الجهات والمؤسسات .

وأضاف انه يضع نصب عينيه تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، ويأتي في مقدمتها الاهتمام بالمواطن المنياوي ومحاربة الفساد، والعمل على ضبط الأسواق، والحد من ارتفاع الأسعار، وتوفير السلع الضرورية للمواطن المنياوي.

ولفت إلى أنه سيسعى جاهدًا من خلال الجولات الميدانية المكثفة، لإعادة ضبط الشارع المنياوي، والحفاظ على النظافة العامة، والاحتكاك بالمواطن في الشارع، للتعرف على مشكلاته، وطرق حلها، بالإضافة إلى كشف الفساد والفاسدين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان