إعلان

بالصور - مصيف بلطيم كامل العدد في عيد الأضحى

06:06 م الأربعاء 14 سبتمبر 2016

كفرالشيخ - إسلام عمار:

لجأ مواطنون من أبناء محافظة كفرالشيخ، والمحافظات المجاورة، اليوم الأربعاء، بالتوجه لمدينة مصيف بلطيم، وكذا منذ الساعات الأولى من صباح أول أيام عيد الأضحى المبارك، لقضاء الإجازة.

وقال حسن فراج - موظف ويقيم بمحافظة المنوفية، إنه قرر هو وأفراد أسرته، قضاء أجازة عيد الأضحى بمصيف بلطيم، باعتبار أن هذا المصيف هو الأفضل بالنسبة لأسرته لقضاء تلك العطلة، كما أنه دائم التردد عليه، خلال العديد من المناسبات الأخرى، مثل الاحتفالات بشم النسيم، وغيرها من أعياد ومناسبات .

وأضافت ريهام محمود - ربة منزل، وتقيم بمدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية، أنها وزوجها وشقيقاتها الأربعة، وأزواجهن يفضلون قضاء عطلة العيد فى مصيف بلطيم، نظراً لتحسن الخدمات والمرافق فيه، باستثناء أسعار الوحدات السكنية، والتى تعد مرتفعة جدا، ومبالغ فيها، وذلك للاستمتاع بطبيعة الجو، والنزول لمياه البحر للاستحمام وسط حرص منهم من دخول الأبناء لعمق المياه .

وكان المحاسب فادى شميس رئيس مدينة مصيف بلطيم، أعلن عن استعدادات إدارة المصيف لاستقبال الزائرين، والمصطفين، لقضاء أجازة عيد الأضحى المبارك، نظراً لوجود غواصين ومنقذين جدد، على أعلى مستوى، وانتشارهم على شواطئ المصيف، وذلك للوقاية والحفاظ على أرواح المصطفين من الغرق .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان