إعلان

أزمة الأنابيب والوقود تتفاقم في المنيا

02:56 م الأحد 18 سبتمبر 2016

أزمة الأنابيب

المنيا ــ ريمون الراوي : 

يعاني أهالي محافظة المنيا، من أزمة في اسطوانات الغاز الأنابيب بالمنيا اشتدادها ووصلت اسعار الأنابيب في مراكز جنوب المنيا لـ 30 جنيه والطوابير تبدأ من الخامسة وتمتد لعشرات الأمتار .

وأكد عدد من اهالي مراكز جنوب المنيا، ان سعر الانبوبة في السوق السوداء إلي 30 جنيهاً ، وان طابور الأنابيب يمتد إلي العشرات من الأمتار ويلجأ الاهالي للوقوف من الخامسة صباحاً حتي يجدوا مكاناً في الطابور لضمان الحصول علي انبوبة بينما لا تخلو تلك الطوابير من المشاجرات.

في سياق متصل يشهد الطريق مصر أسوان الزراعي بالمنيا، حالة من الأزمات المرورية المتلاحقة علي مدار الساعة، بسبب طوابير الحصول علي الوقود، حيث تشهد محطات الوقود التي تقع اغلبها علي الطريق مصر اسوان الزراعي مباشرة، تكدساً لطوابير السيارات التي تمتد لعشرات الامتار للحصول علي وقود، وتنتظر بالساعات وتعيق حركة مرور الطرق السريعة.

وطالب عدد من العاملين في محطات الوقود، بضرورة تواجد أمني صارم لمنع المشاجرات التي تحدث يومياً أمام المحطات وتعرض من يعملون فيها للخطر.

من جانبه أكد الدكتور محمود يوسف وكيل وزارة التموين بالمنيا، إن المحافظة لا تعاني مشكلة في توفر الوقود، وقال إن المشكلة الرئيسية تتلخص في سلوك المواطن من خلال القيام بسحب الوقود بشكل غير منضبط.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان