إعلان

بالأسماء..التفاصيل الكاملة لمشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية في كفرالشيخ

04:16 ص الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

أرشيفية

كفرالشيخ - إسلام عمار

نشبت مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية، بمنطقة حى عميرة بمدينة دسوق بكفرالشيخ، الإثنين، بسبب خلافات قديمة بينهما، تجددت يوم الواقعة.

وكشف محضر الشرطة، والذى حمل رقم 20103 لسنة 2016 جنح قسم شرطة بندر دسوق، أن المشاجرة نشبت بين كل من عبد الرازق عبد الستار عبد الرازق، 71 سنة، تاجر، ونجليه شعبان، 30 سنة، قهوجى، وممدوح، 43 سنة، ترزى، "طرف أول"، و عاشور كمال مهدى، 61 سنة، تاجر، ونجله محمد، 31 سنة، نقاش، وعباس رشدى عباس، 43 سنة، تاجر، وشقيقة أيمن، 35 سنة، سائق، "طرف ثان".

انتقل العميد عبد الفتاح المنشاوى رئيس فرع البحث الجنائى لغرب كفرالشيخ،والرائد هشام السمادونى مفتش فرع البحث، والعقيد هشام مطر مأمور قسم شرطة بندر دسوق، والمقدم علاء موسى نائب المأمور، والنقيب أحمد الزعفرانى معاون مباحث القسم، وقوة من الشرطة، إلى مكان الواقعة، وتمكن رجال الشرطة من السيطرة على الأوضاع .

وقال مصدر أمنى، إن "المصابون فى تلك المشاجرة ممن تم حصرهم هم: عاشور كمال مهدى، 61 سنة، وعباس رشدى عباس، 43 سنة، تاجر، وأيمن رشدى عباس، 35 سنة، سائق، جرح بالوجه، وتم تحويله لمستشفى دمنهور التعليمى، لخطورة حالته، كما أن هناك مصابون آخرون تعدوا 10 مصابون بينهم طفل، تلقوا علاجهم بطريقتهم الخاصة".

ونفى المصدر الأمنى ما تردد بقيام المتشاجرين بإضرام النيران فى منازل بعضهم، والقاء القبض على 7 أشخاص فى المشاجرة، بخلاف المصابين، مضيفاً أن هذا الخبر عار تماما من الحقيقة، ولا صحة له، مؤكداً أن أطراف المشاجرة قرروا التصالح فيما بينهم، تمهيداً لعقد جلسة عرفية للبت فيها بين الطرفين، وذلك استجابة للعقلاء من العائلتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان