إعلان

"انقذ حياتك"..حملة تنطلق من مكتبة الإسكندرية للقضاء على فيروس سي بدون دعم حكومي

11:21 ص الثلاثاء 20 سبتمبر 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسكندرية – محمد أحمد:

تستضيف مكتبة الإسكندرية، غدا الأربعاء، انطلاق أعمال حملة "انقذ حياتك" تحت عنوان مصر تنتصر على فيروس سي 2020، والتي تعد نتاجا لأول تحالف مؤسسي من مقدمي خدمات الرعاية الطبية، للقضاء على قوائم الانتظار بالمستشفيات دون الحاجة إلى انتظار المتبرعين أو الدعم الحكومي.

وقال بيان صادر عن مكتبة الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، إن الحملة تهدف للقضاء على فيروس سي، ومساعدة المواطنين على الاكتشاف المبكر للمرض وعلاجه بتكلفة مخفضة، والحصول على أعلى مستوى من الرعاية الطبية لتخفيف العبء عن موازنة الدولة.

أضاف البيان أن الحملة تسعى أيضًا لحل مشكلة قوائم الانتظار بالمستشفيات والمؤسسات الصحية في مصر، من خلال برامج علاجية ميسرة تخدم كافة المواطنين، وبالتعاون مع الركائز الأساسية للعملية الصحية؛ من مراكز للتحاليل ومستشفيات ومنتجي الدواء، فضلًا عن قيادات القطاع الخاص الذين سيدعمون بدورهم حملة موسعة للوصول بالشركات والمؤسسات الخاصة لأن تكون خالية من فيروس سي.

ومن المقرر أن يشهد مراسم إطلاق الحملة، كل من الدكتور إسماعيل سراج الدين مدير مكتبة الإسكندرية، اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، الدكتور سيف يشار حلمى رئيس المبادرة ،المهندس تامر وجيه رئيس مجلس إدارة شركة برايم فارما، وعدد من رموز الإعلام ورجال الأعمال وأعضاء مجلس النواب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان