إعلان

ضبط 5 أطنان من الجبن الفاسد في حملة تموينية بدمياط

12:59 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

جبن فاسد

دمياط – محمد عبده

شن ضباط مباحث التموين بمديرية أمن دمياط، اليوم الأربعاء، حملة موسعة لضبط الأسعار في الأسواق وتخفيف الأعباء على المواطنين وخاصة محدودي الدخل والتصدي لمحاولة الاحتكار، وكذلك إحكام الرقابة لمنع عرض أي سلع فاسدة أو مغشوشة.

ونجحت الحملة في ضبط "م.م"، 33 عامًا، يقيم في فارسكور، لامتناعه عن بيع كروت الشحن الخاصة بشركات المحمول وبحوزته 1755 كارت محمول، كما جرى ضبط 5 أطنان من الجبن جرى تخزينها في 157 صفيحة جميعها غير صالحة للاستهلاك الآدمي داخل ثلاجة بأحد المحال التجارية بفارسكور.

وحررت الحملة محضرًا لصاحب محل جزارة بمنطقة عزبة اللحم ويدعى "ع.م"، 74 عامًا، بعد ضبط كميات من السجق غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وكذلك لصاحب محل آخر يدعى "س.إ"، 53 عامًا، بعد ضبط 6 كيلو جرامات من اللحوم "البتلو" مذبوحة خارج المجازر الحكومية.

وضبطت مباحث التموين 5 أجولة دقيق بلدي مدعم استخراج 82% زنة الجوال 50 كيلو جرام داخل مخبز طباقي بدون ترخيص بقسم ثان دمياط ملك "و.ع"، 52 عامًا، إلى جانب 130 علبة سجائر صيني مستوردة وغير مصرح بتداولها بحوزة بائع متجول "فر هاربا" بشارع أبو الوفا، وتحررت المحاضر القانونية للعرض على النيابة ومباشرة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان