إعلان

تعليم الإسكندرية تنهي استعداداتها لاستقبال العام الدراسي الجديد

01:10 م الأربعاء 21 سبتمبر 2016

الإسكندرية - محمد عامر:

أنهت مديرية التربية والتعليم بالاسكندرية استعدادها لاستقبال العام الدراسي الجديد، الذي يبدأ مطلع الأسبوع المقبل، حيث تم الانتهاء صيانة المدارس وتوزيع جداول الإشراف والمدرسين وإعداد قوائم الفصول.

وقال جمعة أنصاري ذكري وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن المديرية قد تسلمت حتى الآن 80 % من اجمالي الكتب الدراسية حيث من المقرر ان يتم توزيعها على الطلاب بداية من يوم غدا الخميس بمختلف المدارس، مشيرا إلى انه اصدر تعليماته لمختلف الإدارات التعليمية بعدم تقييد تسليم الكتب بالمصروفات الدراسية.

وأشار "ذكري"، إلى انه تم الانتهاء من صيانة أغلب المدارس ولم يتبق سوى عدد قليل من المدارس فقط جاري انتهاء اعمال الصيانة بها خلال الايام القليلة المقبلة.
ولفت "ذكري"، إلى انه امر بتغيير جميع أعلام مصر واعلام الإسكندرية الموجود بالمدارس بأخرى جديدة كما سيتم تطبيق هذا العام إذاعة الأغاني الوطنية بداية اليوم الدراسي وذلك لرفع الحث الوطني لدى الطلاب".

وأضاف "ذكري"، أن تسع مدارس جديده تدخل الخدمة هذا العام مع بدء الدراسة بإجمالي 137 فصلا منها مدرستان بالعجمي و3 مدارس ببرج العرب ومدرسة بكل من إدارات المنتزه ووسط وغرب وشرق

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان