إعلان

وكيل التعليم بدمياط يتفقد المدارس.. ويؤكد على توزيع الكتب

11:16 ص السبت 24 سبتمبر 2016

وكيل التعليم بدمياط يتفقد المدارس

دمياط – محمد عبده

تفقد عطا خليفة وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط عددًا من مدارس المحافظة في أول أيام العام الدراسى الجديد بإدارتي فارسكور والزرقا، وأكد خلال جولته على أهمية توزيع الكتب المدرسية في اليوم الأول وتابع جداول الحصص والأنشطة المدرسية.

وبدأت الدراسة في 142 مدرسة تعمل بنظام الفترتين في المراحل التعليمية المختلفة، فيما وجه خليفة إدارات المدارس بعزف الأناشيد الوطنية بشكل دوري لبث روح الانتماء والمواطنة في نفوس الطلاب، مشيرًا إلى أنه سيبحث دعم المدارس بالآلات الموسيقية لاستخدامها بدلًا من أجهزة التسجيل.

وكثفت قوات الأمن جهودها في محيط مجمع المدارس بمدينة دمياط منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، إذ جرى تمشيط المنطقة الممتدة من ميدان سرور وحتى ميدان مشرفة عن طريق نشر دوريات أمنية لتأمين العملية التعليمية.

إلى هذا، أجرت غادة بيضون مدير إدارة دمياط الجديدة التعليمية جولة تفقدية بعدد من مدارس المدينة وشهدت طابور الصباح بمدرسة 25 يناير الابتدائية المشتركة، وشددت خلال كلمتها للمعلمين على أهمية تعزيز ثقافة النشاط المدرسي لدى الطلاب وحرصت على تهنئة الطلاب وأسرهم بالعام الدراسي الجديد، كما تابعت توزيع الكتب في اليوم الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان