إعلان

بالصور- حملات نظافة في محيط مدارس دمياط قبيل زيارة وزير التعليم

02:45 م الخميس 29 سبتمبر 2016

دمياط – محمد عبده:
شهدت قرى ومدن دمياط حملات نظافة صباحية ومسائية مجمعة خلال اليومين الأخيرين في عدد من الميادين والشوارع الرئيسية فضلا عن محيط المدارس والإدارات التعليمية تزامنًا مع الزيارة المرتقبة لوزير التربية والتعليم الدكتور الهلالي الشربيني، السبت.

وقاد اللواء ممدوح طه رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط حملة صباحية موسعة بدعم من معدات الوحدات القروية وجرى البدء بقرية السيالة ورفع العديد من تجمعات القمامة الكبيرة وخصوصًا في المناطق الداخلية بالقرية بهدف رفع مستوي النظافة بها.

وانتهت الوحدة المحلية بمركز ومدينة كفر سعد من ردم الحفر الموجودة فى امتداد شارع ناصر أمام أرض مؤسسة اللحوم وذلك لمنع تراكم مياه الأمطار وللقضاء علي الملوثات البيئية وأماكن تجمع البعوض والناموس أثناء فصل الشتاء حفاظا علي صحة وراحة المواطنين وذلك بمتابعه الجهاز التنفيذي لمجلس المدينة.

ووجه الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط رؤساء الوحدات المحلية بالعمل من خلال ورديات ثلاث وتكثيف أعمال النظافة للوصول بشوارع المحافظة إلى المستوى اللائق مع الاهتمام بمحيط المدارس حفاظا علي صحة وسلامة الطلاب.

ومن المقرر أن يلتقي الوزير محافظ دمياط في الديوان العام قبل أن يتوجه لافتتاح المدرسة الزخرفية الثانوية ويتفقد مدرسة طلائع الغزل وكذلك مدارس "المتميزة للغات" والسيدة خديجة للتعليم الأساسي و25 يناير بدمياط الجديدة ومدرسة كفر سعد الثانوية الصناعية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان