إعلان

"عبد الظاهر" يرد على أنباء رحيله بإلتقاط الصور التذكارية بالمنطقة الشمالية

01:03 م الأربعاء 07 سبتمبر 2016

محافظ الإسكندرية يلتقط الصور التذكارية

الإسكندرية – محمد عامر:

تجاهل المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية، الأنباء التى ترددت عن الإطاحة به خلال حركة تغيير المحافظين المرتقبة في الساعات المقبلة، بالمشاركة في الإحتفالية التي أقامتها المنطقة الشمالية العسكرية لتكريم الطلاب المتفوقين في جميع المراحل الدراسية.

وحرص"عبد الظاهر" على حضور الإحتفالية التى نظمتها المنطقة الشمالية العسكرية بمنطقة سيدى جابر، صباح اليوم، وإلتقاط الصور التذكارية مع المكرمين من أوائل الكليات العسكرية والضباط الحاصلين على الماجستير والدكتوراه.

شهدت فى الإحتفالية التى حضرها اللواء محمد الزملوط قائد المنطقة الشمالية العسكرية واللواء أحمد ضيف محافظ الغربية والدكتورة نادية عبده نائب محافظ البحيرة واللواء عادل التونسي مدير أمن الإسكندرية، تكريم أوائل الجمهورية بالثانوية العامة من محافظات الإسكندرية والبحيرة وكفر الشيخ والغربية، وأوائل الكليات من جامعات الإسكندرية ودمنهور وكفر الشيخ وطنطا.

كانت مصادر مطلعة ونواب البرلمان قد كشفت أن اللواء رضا فرحات الذي يشغل منصب محافظ القليوبية الحالي، مرشحا بقوة لخلافة المهندس محمد عبد الظاهر، محافظ الإسكندرية خلال حركة تغيير المحافظين المرتقبة في الساعات المقبلة.

محافظ الإسكندرية يلتقط الصور التذكارية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان