إعلان

محافظ دمياط: خطة عاجلة لتطوير الإنارة بالقرى قبيل عيد الأضحى

01:45 م الخميس 08 سبتمبر 2016

دمياط – محمد عبده
قال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، إن هناك حملات مكثفة بعدد من قرى ومدن المحافظة استعدادًا لاستقبال عيد الأضحى المبارك تمثلت في تطوير الشوارع الرئيسية والميادين إلى جانب رصف بعض المناطق بناء على مطالب المواطنين.

وأضاف محافظ دمياط، في تصريح صحفي، اليوم الخميس، أنه جرى تجديد 200 كشاف لإنارة الأعمدة بالشوارع المختلفة بمدينة الروضة، الأربعاء، إلى جانب الانتهاء من أعمال الرصف بالبلاطات الخرسانية بمنطقة الشهيد الجمل وافتتاح وحدة إسعاف الروضة لخدمة الطريق الرئيسي حتى طريق "5 حديث" وكذا وضع حجر الأساس لمبني الإدارة التعليمية الجديد بالروضة بجوار مركز الشباب.

وأوضح طه أنه جرى الانتهاء من رصف شارعي المسجد الكبير وشارع المدرسة الثانوية بالوسطاني بطول850 مترًا وعرض 5 أمتار وبتكلفة قدرها 350 ألف جنيه خلال الأيام القليلة المنقضية، فضلا عن عمل مطلبات ورصف مداخل الكوبري ضنن الأعمال.

وأكد أن جميع المجازر بنطاق المحافظة مفتوحة أمام المواطنين للذبح المجاني طوال أيام عيد الأضحى المبارك، مشيرًا إلى أنه وجه الوحدات المحلية للحد من ظاهرة الذبح خارج المجازر العمومية وضبط المخالفات كما وجه المحافظ مديرية الطب البيطري للمرور علي ثلاجات حفظ اللحوم والأسماك ومتابعة السجلات بها والتأكد من رصيد المخزون السلعي.

ووجه المحافظ مديرية الطب البيطري بتعيين أطباء متخصصين من قسم التفتيش علي اللحوم للإشراف اليومي علي ما يقدم من أطعمة ومواد غذائية بنزل الشباب والمستشفيات العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان