إعلان

مؤتمر لـ"شباب الأطباء" بأسيوط يناقش التطبيقات العملية للتعامل مع حالات الطوارئ

08:29 م الثلاثاء 10 يناير 2017

جامعة أسيوط

كتب - علي عبد الودود:

استهل مؤتمر تنظمة نقابة الأطباء الفرعية بأسيوط لـ"شباب الأطباء" فعالياته، اليوم الثلاثاء، لمناقشة بعض المعوقات الطبية التي تواجه حديثي التخرج، وكيفية التغلب عليها.

يعقد المؤتمر بجامعة أسيوط على مدار يومين "الثلاثاء والأربعاء"، تحت إشراف الدكتور حسين خيري، والدكتور هشام حمزة، رئيسًا للفعاليات، والدكتور عبدالحكيم عيسى، مقررًا.

وقال الدكتور عبدالحكيم عيسى لـ"مصراوي" إن المؤتمر يناقش التطبيقات العملية للطوارئ في الطب لتعريف شباب الأطباء حديثي التخرج بها للتغلب على المشكلات التي تواجههم فيها، خاصة في وحدات الرعاية الأساسية.

وأضاف عيسى أن هناك حالات تستدعي التعريف بكيفية التعامل السريع معها في الطوارئ منها بتخصص الولادة والقلب وغازات الدم على سبيل المثال والأورام الجراحية وإصابات الرأس والتسمم".

وأشار عبالحكيم إلى أن المؤتمر يركز كذلك على أهم الواجبات المطلوبة من طبيب التكليف بوحدات الرعاية الصحية والجوانب القانونية التي يجب أن يتبعها.

وأكد مقرر المؤتمر أن برنامج الفعاليات يشمل تكريم مجموعة من رواد الطب في محافظة أسيوط، إلى جانب محاضرات لمجموعة متميزة من الأساتذة بكلية الطب ومديرية الشئون الصحيه بأسيوط، عن كيفية التصرف مع حالات الطوارئ وأفضل طرق العلاج لها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان