إعلان

محافظ كفر الشيخ يعلن نقل تبعية مركز الاورام لأمانة المراكز الطبية

03:29 م الأربعاء 11 يناير 2017

اجتماع محافظ كفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار

أعلن اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عن اتخاذ اجراءات نقل تبعية مركز الأورام بالمحافظة، إلى أمانة المراكز الطبية المتخصصة، التابعة لوزارة الصحة، وذلك لتقديم أفضل الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين على أرض المحافظة.

جاء ذلك ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ، مع الدكتور أحمد محى القاصد مساعد وزير الصحة رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، بديوان عام المحافظة، بحضور المهندس راضى أحمد أمين وكيل أول الوزارة السكرتير العام للمحافظة ، والدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة، والدكتور عمرو النحاس وكيل المديرية، وأعضاء جمعية الأورام بكفر الشيخ .

وأكد محافظ كفر الشيخ أن قرر نقل مركز الأورام، بناء على قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 2428 لسنة 2016،إلى وزارة الصحة والسكان، على أن يتم استكمال كافة الاجراءات اللازمة، لنقل الأصول الخاصة بالمركز إلى وزارة الصحة والسكان، من خلال بروتوكول يوقع بين الطرفين .

ومن جانبه قال الدكتور أحمد محي القاصد رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، إن هناك تسهيلا من محافظة كفرالشيخ لنقل تبعية مركز الاورام من كفر الشيخ، إلى المراكز الطبية المتخصصة، مع توفير الكوادر، والآجهزة الطبية، لتشغيل التخصصات المختلفة بالمركز لتحسين الخدمات الطبية للمواطنين .

وأشار إلى أن هناك مشروع ميكنة مراكز الأورام المستهدف تطبيقه على 12 مركز، والذي يهدف إلى إنشاء قاعدة بيانات للربط مع المعهد القومي للأورام، إضافة إلى مشروع المعامل، والذي يستهدف ميكنة المعامل بعدد 12 مركز لتحسين مستوى الخدمة الطبية المقدمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان